أداة ويب مجانية لتعديل الصور بدون فوتوشوب

أسهل وأسرع أداة ويب مجانية لتعديل الصور

ربما احتجت يومًا ما إلى إجراء تعديل سريع  لإخراج شخص ما من صورة، قد يكون شخص غريب ظهر في صورة عائلية، أو في صور مشروعك لجهة ما. مهما كان السبب، إذا لم يكن لديك الوقت أو مهارات الفوتوشوب اللازمة لتعديل الصور بنفسك، ننصحك بتجربة أداة ” Cleanup.pictures ” – أداة ويب سهلة الاستخدام تقوم بتعديل وإزالة عناصر من الصور.

كيفية استخدام أداة Cleanup.pictures لتعديل الصور

ما عليك سوى فتح “Cleanup.pictures” من هنا وتحميل صورتك، وتلوين الشيء الذي تريد إزالته باستخدام أداة الفرشاة، وسترحب بالصورة جديدة.

تقدم أداة Cleanup.pictures عرضًا توضيحيًا للواقع المعزز ممتعًا يتيح لك “نسخ ولصق” العالم الحقيقي، وهو مفتوح المصدر (يمكنك العثور على الكود الأساسي هنا). من الواضح أن الأدوات من هذا النوع كانت متاحة منذ فترة طويلة، ويعود تاريخها على الأقل إلى إطلاق أداة Clone Stamp في فوتوشوب، ولكن جودة هذه البرامج الآلية زادت بشكل كبير في السنوات الأخيرة بفضل الذكاء الاصطناعي.

بفضل التطور المستمر في أنظمة الـ Machine learning لم يقتصر الأمر فقط على تحديد التقسيمات بين الكائن والخلفية، ولكن أيضًا في الرسم أو ملء المحتوى الجديد بعد عملية الإزالة من الصورة. في الأسبوع الماضي فقط، أطلقت جوجل أدوات بيكسل 6  الجديدة مزود بميزة “Magic Eraser” المتطابقة مع الأداة، لكن Cleanup.pictures يمكن استخدامه دون التقيد بجهاز ما.يمكنك الاطلاع على بعض الأمثلة في المعرض أدناه:

عيوب أداة Cleanup.pictures

النتائج لا ترقى إلى معايير المحترفين، خاصة إذا كانت الصورة بها تفاصيل معقدة، لكنها جيدة بشكل مدهش.

لكنها مناسبة للصور البسيطة التي لا تحمل تفاصيل كثيرة داخل الصورة. كما أن الأداة  ممتعة جدًا للعب بها. يمكنك الإطلاع على إحدى الأمثلة أدناه:

 صورة إحدى لوحات إدوارد هوبر بعد إزالة الأشخاص منها :

 

أعتقد أن استخدامي المفضل سيكون لهذه الأداة، أخبرنا بالطرق المفضلة لديك للتعديل البسيط للصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى