مزايا جديدة بالجملة قادمة لتطبيق واتساب.. تعرف عليها

بعد تحديثات تطبيق واتساب المستمرة على مدار العام، لدى الشركة المزيد من الميزات القادمة لمستخدمي أندرويد و iOS. تختبر واتساب بالفعل العديد من الميزات الجديدة على الإصدار التجريبي لأجهزة  أندرويد وiOS، تشمل هذه الميزات إضافة خيار لإيقاف التسجيلات الصوتية مؤقتًا واستئنافها مرة أخري، وخيار لإرسال صور عالية الدقة بنفس الجودة الأصلية وإضافة خيارات خصوصية جديدة.

وفقًا لـ WaBetaInfo، ستكون الميزات متاحة حاليًا لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي، على أن يظهر إصدار يشمل جميع المستخدمين في مرحلة لاحقة.

إليك قائمة بالميزات التي قد تظهر لأول مرة قريبا على تطبيق واتساب

إرسال صور عالية الدقة

أدخل تطبيق واتساب التجريبي ميزة مشاركة الصور بنفس الجودة الأصلية. بعدما كان خيار مشاركة الصور الحالي يؤدي إلى تدهور جودة الصورة التي يتم مشاركتها. وذلك بعدما طالب المستخدمون كثيرًا بخيارات أفضل لمشاركة الصور.
كما أضاف أيضًا خيار “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء” للخصوصية يسمح للمستخدمين بالمزيد من التحكم في الخصوصية من خلال تحديد جهة الاتصال التي لا يمكنها رؤية الصورة الشخصية الخاصة بهم.
قد يأتي هذا الخيار أيضًا لميزات ” آخر ظهور ” و”الحالة”.

معرفة المستخدم بالحسابات التجارية الغير معروفة

قام تطبيق واتساب بتحسين وضع خيار “الحسابات التجارية غير المعروفة” حيث يسمح للمستخدمين بمعرفة عندما يتصل بهم حساب تجاري غير معروف. ويقال إن هذا الخيار سيكون متاحًا فقط لمستخدمي أندرويد حاليًا.

إيقاف التسجيل الصوتي مؤقتًا واستئنافه

ستسمح هذه الميزة القادمة للمستخدمين بإيقاف تسجيلهم الصوتي مؤقتًا واستئنافه لاحقًا. كما ستكون مفيدة للغاية في المواقف المفاجأة التي تحتاج فيها إلى قطع تسجيل الرسالة الصوتية واستئنافه مرة أخرى.

تمديد خيار الحذف

يُقال أيضًا أن واتساب ربما تقوم بتمديد المهلة الزمنية لحذف الرسائل قبل أن تتمكن من “حذف لدى الجميع” وقد تُبقي الأمر مفتوح لفترة غير محددة. ويتيح التطبيق حاليا حذف الرسائل لدى الجميع خلال ساعة فقط من إرسال الرسالة، لكن هناك حيلة لتجاوز ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى