أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

عرض ون بلس 10 برو وتسريب قائمة المواصفات الكاملة قبل الإطلاق

تسربت قائمة كاملة من المواصفات الخاصة بهاتف شركة ون بلس الرائد وهو ون بلس 10 برو، وذلك قبيل إطلاق الهاتف المتوقع في يناير. كما نشر ليكستر إيشان، الذي شارك التفاصيل المسربة على تويتر، وكانت تحتوي على صورة للجهاز باللونين الأخضر والأسود.

المواصفات المسربة

بدءًا من المواصفات، ادعى إيشان أن ون بلس 10 برو سيحتوي على لوحة عرض بتقنية LTPO التي تجعل من معدل تحديث الشاشة متغيرا بناءً على المحتوى المعروض، وبجودة QHD+، وبحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيحتوي أيضًا على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع حتى 80 وات وتسميه الشركة SuperVOOC، بالإضافة إلى 50 وات AirVOOC للشحن العكسي.

سيحتوي الهاتف أيضًا على مجموعة شرائح كوالكم سناب دراجون 8 من الجيل الأول، لذا سيكون الهاتف من بين أوائل الأجهزة التي تعمل بالشرائح الجديدة من كوالكم.

مواصفات الكاميرا

من حيث الكاميرات، ستكون هناك ثلاث كاميرات خلفية. يحتوي الأول والثاني على مستشعرات بدقة 48 ميجابكسل و 50 ميجابكسل، بينما يأتي المستشعر الثالث بدقة 8 ميجابكسل. نظرًا لأن ون بلس لديها شراكة مع شركة الكاميرات المعروفة هيسبلايد – Hasselblad، فسيتم ضبط برنامج الكاميرا من قبل شركة هيسبلايد، كما كان الحال مع سلسلة ون بلس 9.

توجد أيضًا كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل كثقب في أعلى يسار الشاشة في ون بلس 10 برو.

اقرأ المزيد على تكنولوجيا نيوز:

مواصفات أخرى

تشمل الميزات الأخرى للهاتف مكبر صوت استريو، وذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5، وذاكرة تخزين بتقنية UFS 3.1. والأبعاد الكلية للهاتف هي 163 × 73.8 × 5 ملم. فقط تذكر أن كل هذه المواصفات لا تزال في حيز الشائعات. لكن المسرب ليكستر إيشان على تويتر لديه سجل حافل بالتسريبات الصحيحة.

يشار إلى أن الموعد النهائي لإطلاق سلسلة هواتف ون بلس 10 قد حدد بالفعل، بعدما قامت الشركة الصينية بحجز مكان لبيع الهاتف على أحد أكبر منصات البيع والحجز المسبق في الصين. وذلك بعد تأكيد من شركة ون بلس بانتهاءها من تطوير هاتفها الرائد الجديد، والذي كان من المقرر إطلاقه في الربع الأخير من عام 2021 الجاري، إلا أن الشح في توفر شرائح المعالجة أدى إلى تأخر صدور الهاتف في موعده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى