تسريب سعر وألوان جالاكسي A33 قبل الإطلاق

من المقرر إطلاق هاتف سامسونج جالاكسي A33 5G بحلول فبراير، مما يضم هاتف ذكي جديد إلى مجموعة الشركة من سلسلة هواتف A.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف الجديدة من سلسلة A بعد إطلاق سلسلة جالاكسي إس 22، والمقرر إطلاقها في فبراير. ويشار أيضا إلى أنه من المرجح أن يتميز جالاكسي A33 بسعر مميز ومنافس.

من المتوقع إطلاق سامسونج جالاكسي A33 5G بحلول فبراير، وفقًا لتقرير صادر عن 91Mobiles نقلاً عن Mukul Sharma. وفي الوقت نفسه، تذكر الشركة أن سعر هاتفها الأحدث من فئة A لن يكون أعلى بكثير من سعر سابقه، وهو سامسونج جالاكسي A32.

مواصفات سامسونج جالاكسي A33 5G المتوقعة

من المتوقع أن يتم إطلاق سامسونج جالاكسي A33 5G بشاشة 6.4 بوصة عالية الدقة FHD+، ومن نوع Super AMOLED، مع ثقب لكاميرا السيلفي. ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف ببطارية 5000 مللي أمبير، ومع تصنيف IP67 لمقاومة الغبار والماء. وتشير الصور السابقة المسربة للهاتف إلى أنه سيأتي بكاميرا رباعية تضم كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، مع كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل. ولا نعلم هل سيأتي الهاتف مزودًا بمنفذ سماعة رأس مقاس 3.5 ملم أم لا.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

ترتيب الكاميرات الخلفية في نسخة A33 5G من جالاكسي هو نفسه في طراز جالاكسي A32 4G و 5G، ولكن هذه الكاميرات ستأتي الآن داخل نتوء مرتفع للكاميرا مثل جالاكسي A53 5G الذي تم تسريبه مؤخرًا.

يبلغ سمك هاتف جالاكسي A33 5G حوالي 8.1 ملم، و9.7 ملم مع نتوء الكاميرا. ويحتوي على مفتاح التشغيل وزر التحكم في مستوى الصوت على الإطار الأيمن، مع منفذ USB-C في الأسفل. 

لا توضح التسريبات أيضا ما إذا كان هاتف جالاكسي A33 5G سيشحن بنفس سرعة سابقه جالاكسي A32، والتي كانت 15 واط أم أنه سيعمل بشكل أسرع.

أما بالنسبة للألوان فمن المتوقع توفر الهاتف بأربعة خيارات مختلفة وهي الأرجواني الفاتح، الأزرق الفاتح، الأبيض، وأخيرا الأسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى