تم الكشف عن ون بلس 10 برو باللونين الأخضر والأسود

تم الكشف عن ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro بواسطة ون بلس اليوم، مع الإعلان عن تاريخ ومكان إطلاق الهاتف. وتمت رؤية تصميم الجهاز (في عدة تسريبات سابقة) قبل أن يصبح الجهاز جاهزًا للسوق.

ون بلس 10 برو
ون بلس 10 برو

تم الكشف عن ون بلس 10 برو اليوم جزئيًا، وكما هي عادة الشركة الصينية، سيتحول الأمر ويصبح الكشف يومًا بعد يوم عن تفاصيل الجهاز. حيث ستبدأ الشركة بالإعلان عن مزايا الشاشة أو الكاميرا في كل يوم على حدى، وذلك في منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة.  تتضمن التفاصيل التي يُسمح لنا بمشاركتها اليوم الصور التي ستراها أعلاه وأدناه، وتفاصيل الإصدار للصيغة الصينية للجهاز، وبعض الأساسيات حول ما يمكننا استخلاصه من الصور المذكورة.

سيكون هناك إصدار أسود وإصدار أخضر من ون بلس 10 برو. من المحتمل جدًا أن تكون النسخة الخضراء مصنوعة في إصدار محدود أكثر من النسخة السوداء. ومن المنطقي أيضًا أن يكون لكلا الجهازين نفس مجموعة الكاميرات على ظهرهما.

ون بلس 10 برو
ون بلس 10 برو

كما كان الحال مع ون بلس 9 و 9 برو، يمتلك كذلك ون بلس 10 برو العلامة التجارية هايز بلايد – Hasselblad على مصفوفة الكاميرا الخلفية، مما يشير إلى إمتلاك الكاميرا لتقنيات هايز بلايد بالداخل، وهي أحد أعرق وأكبر الشركات عندما بتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي، وهي الآن في شراكة مع ون بلس لمدة تبلغ ثلاث سنوات، بدأت مع ون بلس 9 و 9 برو.

يحتفظ هذا الجهاز الجديد بقدر كبير من لغة التصميم التي تم إطلاقها مع ون بلس 9 برو، بما في ذلك مفتاح كتم الصوت على الجانب الأيسر، وزر الطاقة الأيمن وزر التشغيل. لم تعد مجموعة كاميرات ون بلس 10 برو الجديدة قائمة بذاتها كجزيرة في بحر ظهر الجهاز، ولكنها أصبحت ملتفة حول الجانب، وتبدو وكأنها رصيف فوق جسم من المياه.

ون بلس 10 برو
ون بلس 10 برو

تاريخ إصدار ون بلس 10 برو، هو الحادي عشر من يناير 2022، وذلك في تمام الساعة 9 بتوقيت المملكة العربية السعودية. سيصدر هذا الجهاز في الصين أولاً. ولم يتم الإعلان عن أي سعر أو أخبار عالمية في هذا الوقت.

بالنسبة لمواصفات ون بلس 10 برو فحسب التسريبات سيحتوي الجهاز على لوحة عرض بتقنية LTPO التي تجعل من معدل تحديث الشاشة متغيرا بناءً على المحتوى المعروض، وبجودة QHD+، وبحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيحتوي أيضًا على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع حتى 80 وات وتسميه الشركة SuperVOOC، بالإضافة إلى 50 وات AirVOOC للشحن العكسي.

مع شريحة معالجة كوالكم سناب دراجون 8 من الجيل الأول. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى