إنطلاق تحدي تصوير أبل لصور مايكرو من آيفون 13

تطلق أبل تحدي التقط بواسطة آيفون – Shot on iPhone الجديد لعام 2022. هذا العام، تدعو أبل مستخدمي آيفون 13 برو وآيفون 13 برو ماكس لمشاركة أفضل صور مايكرو ملتقطة من الآيفون الخاص بهم في تحدي تصوير أبل. وستقوم لجنة من المحكمين الخبراء من الصناعة بمراجعة الصور المرسلة من جميع أنحاء العالم، وذلك لاختيار عشر صور فائزة.

أي شخص لديه آيفون 13 برو أو آيفون 13 برو ماكس مؤهل للمشاركة في مسابقة Shot on iPhone هذه. تبدأ التقديمات اليوم وتستمر حتى 16 فبراير 2022، مع الإعلان عن الفائزين في أبريل. يمكنك الاشتراك في المسابقة من خلال مشاركة صورك على إنستاجرام أو تويتر باستخدام الهاشتاج #ShotoniPhone و #iPhonemacrochallenge.

إذا كنت لا تستخدم إنستاجرام أو تويتر، فإن أبل تقول أنه يمكنك أيضًا إرسال مشاركتك بالبريد الإلكتروني إلى shotoniphone@apple.com، باستخدام تنسيق الملف “firstname_lastname_macro_iPhonemodel.” ويجب أن يكون سطر الموضوع: “Shot on iPhone Macro Challenge Submission”.

أبل تقول:

“للاحتفال بتصوير المايكرو، ترحب بك أبل لمشاركة صور المايكرو المفضلة لديك التي تم التقاطها على آيفون 13 برو وآيفون 13 برو ماكس على إنستاجرام أو تويتر باستخدام الهاشتاج #ShotoniPhone و #iPhonemacrochallenge للمشاركة في التحدي.”

سيتم الاحتفال بالصور الفائزة من تحدي تصوير أبل في معرض Apple Newsroom و apple.com و Apple Instagram وحسابات أبل الرسمية الأخرى. قد تظهر أيضًا في الحملات الرقمية أو مواقع أبل ستور أو اللوحات الإعلانية أو في معرض صور عام.

قدمت أبل أيضًا بعض النصائح لمستخدمي آيفون 13 برو وآيفون 13 برو ماكس الذين يتطلعون للمشاركة في هذه المسابقة:

  • تأكد من الاقتراب من الهدف – يمكنك الاقتراب من مسافة 2 سم (حوالي بوصة واحدة).
  • ضع نقطة التركيز الأساسية بالقرب من مركز الإطار، حيث يكون التركيز الأكثر حدة عند التصوير في المايكرو على آيفون.
  • اضغط على منطقة في viewfinder لتعيين نقطة تركيز محددة.
  • قم بالتصوير بنمط 0.5x لالتقاط مجال رؤية فائق الاتساع، أو حاول التصوير بمعدل 1x لتأطير أكثر إحكامًا، سيقوم الآيفون تلقائيًا بتبديل الكاميرات عندما تقترب مع الحفاظ على الإطار 1x.

تَعد أبل أيضًا بأنها ستعوض الفائزين عن عملهم في تحدي تصوير أبل، وستدفع رسوم الترخيص للمصورين العشرة الفائزين مقابل استخدام مثل هذه الصور على قنوات أبل التسويقية. تقول أبل أن المصورين سيحتفظون بحقوقهم في صورهم، ولكن من خلال المشاركة في المسابقة، فإنهم يمنحون أبل ترخيصًا عالميًا غير قابل للإلغاء وغير حصري بدون حقوق ملكية لمدة عام واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى