تسريب عن الدول التي ستحصل على إكسينوس أو سنابدراجون من جالاكسي إس 22

خرجت لنا تسريبات عن سلسلة جالاكسي إس القادمة بعدد أكبر مما نستيطع تذكره أو إحصاءه. في الأسبوع الماضي، كشف تسريب هائل عن جميع ميزات وأشكال جالاكسي إس 22 وجالاكسي إس 22 بلس وجالاكسي إس 22 ألترا. عند الفحص الدقيق، يمكننا أيضًا أن نرى أن الصور المسربة تُظهر بوضوح الدول التي ستحصل على شرائح معالجة إكسينوس 2200 – Exynos 2200 من الهواتف الذكية وأي المناطق ستحصل على إصدارات سنابدراجون 8 الجيل الأول – Snapdragon 8 Gen 1 من الأجهزة.

وفقًا للمعلومات المسربة، ستطلق سامسونج إصدارات إكسينوس 2200 من جالاكسي إس 22 وجالاكسي إس 22 بلس وجالاكسي إس 22 ألترا في أوروبا. ورابطة الدول المستقلة (كومنولث الدول المستقلة) وجنوب غرب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. سيتم طرح إصدارات  سنابدراجون 8 الجيل الأول من الهواتف الذكية للبيع في الصين واليابان وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية وكوريا الجنوبية وجنوب شرق آسيا.

إذا كانت هذه المعلومات صحيحة، فستطلق سامسونج إصدارات سنابدراجون من الهواتف في أسواق أكثر من المعتاد. عادةً ما تقتصر إصدارات سنابدراجون من هواتف جالاكسي الذكية على الصين وأمريكا الشمالية. ومع ذلك، فقد امتد ذلك الآن إلى اليابان وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا أيضًا.

يشاع أن سنابدراجون 8 الجيل الأول أقوى من إكسينوس 2200 من حيث معالجة الرسومات. ومع ذلك، فإن الوقت فقط هو الذي سيحدد مجموعة شرائح المعالجة التي تعمل بشكل أفضل على المدى الطويل وفي ظل الأخبار الكثيرة المستمرة. إذا لم تكن تعرف بالفعل، فإن إكسينوس 2200 هي أول مجموعة شرائح من سامسونج مع أنوية ARM v9 CPU و AMD’s RDNA 2-based Xclipser 920 GPU.

من الممكن أيضًا دعم معدل الظلال المتغير وذلك مع النظام الجديد التي تتمتع به رقاقة إكسينوس 2200، والذي تأمل سامسونج أن تكون بداية حقبة جديدة في عالم الألعاب على الأجهزة المحمولة، على الأقل من الناحية الرسومية.

رغم تفوق سنابدراجون 8 الجيل الأول على إكسينوس 2200، إلا أن هناك ميزات أخرى لـ إكسينوس 2200 مع AI قوي، ووحدة معالجة مركزية بثمانية أنوية مكونة من نواة Arm Cortex-X2 الرئيسية، وثلاثة أنوية متوازنة من حيث الأداء والكفاءة، وأربعة من Cortex-A510 الموفرة للطاقة. بالإضافة إلى مودم 5G.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى