ديسكورد قادم أخيرًا إلى بلايستيشن

أتاح ديسكورد أخيرًا القدرة على توصيل حساب بلايستيشن نيتورك – PlayStation Network الخاص بك بتطبيق الدردشة والتواصل المعروف بين اللاعبين، بعد إعلان في مايو الماضي مفاده أن الشركة وسوني ستجمعان تجربتي ديسكورد وبلايستيشن معًا على وحدة التحكم والجوّال.

في الوقت الحالي، يعد التكامل بينهم محدودًا جدًا، سواء من حيث ما يمكن فعله أو من يمكن الوصول إليه، ولكن الدعم الكامل سيكون هو الخطوة الأولى من قدوم التطبيق للبلايستيشن. خارج شراكتها مع سوني، تعمل ديسكورد أيضًا على ميزة إدارة الحساب المثيرة للاهتمام، والتي نود أن نراها تصل إلى الجميع.

سيسمح ربط حسابك لأصدقائك على ديسكورد مشاهدة اللعبة التي تلعبها حاليًا على البلايستيشن الخاص بك، ولديك خيار إضافة معرف PSN الخاص بك إلى ملف تعريف ديسكورد الخاص حتى يتمكن الآخرون من إضافتك بسهولة إلى الخدمة. وفقًا لمنشور إعلان ديسكورد، فإنه “يطرح تدريجيًا القدرة على ربط حساب PSN الخاص بك مع ديسكورد”، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن من استخدامه.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

إذا كنت تريد ربط حسابات PSN و ديسكورد الخاصان بك، فافتح الديسكورد ثم انتقل إلى إعدادات المستخدم > اتصالات (في تطبيق الهاتف المحمول، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك، ثم انقر فوق اتصالات > إضافة). إذا كان شعار بلايستيشن من بين الرموز الموجودة في قائمة “Connect Your Accounts”، فيمكنك النقر فوقه لإظهار شاشة تسجيل دخول PSN. بعد إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك.

الاتصال بـ PSN ليس الميزة الوحيدة التي كان ديسكورد يعمل عليها، كانت الشركة أيضًا تختبر ميزة تتيح لك التبديل بسهولة بين الحسابات، وهي قدرة يريدها الكثير من المستخدمين. أوضحت الشركة في رسالة بريد إلكتروني إلى The Verge أن تبديل الحساب (الذي تم رصده بواسطة مستخدمي ريديت ومستخدمي يوتيوب على حدٍ سواء) متاح حاليًا فقط لـ “نسبة صغيرة” من مستخدمي سطح المكتب. يوجد لدى ديسكورد أيضًا صفحة أسئلة شائعة عن الميزة، والتي تقول حاليًا أن التجربة قيد التشغيل “لفترة محدودة من الوقت”، ولكن لأولئك اللذين يضطرون كثيرًا للتنقل بين الحسابات، فالبتأكيد سيحبون أن يروا ضوء النهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى