سامسونج تواجه مشاكل قد تؤخر جالاكسي S22

تواجه شركة سامسونج في توفير بعض الموارد اللازمة لتصنيع هاتفها جالاكسي S22 القادم، وذلك قبل أقل من 10 أيام من موعد الكشف رسميًا عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة.

وتستعد سامسونج للكشف رسميًا عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، سامسونج جالاكسي S22 الذي سيتضمن ثلاث نسخ، وذلك خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده يوم 9 من شهر فبراير المقبل.

وبحسب تغريدة نشرها المحلل الشهير، جون بروسير، وصاحب المصداقية الكبيرة، فإن سامسونج تواجه مشاكل قد تتسبب في تأخر إطلاق هاتف جالاكسي S22 في الأسواق.

وأوضح أن المشكلات تتعلق بتوفير الموارد اللازمة من الموردين المتفق معهم مسبقًا، ويرجع الأمر في الأساس لنقص أشباه الموصلات في أزمة عالمية تمر حاليًا.

وبحسب معلومات سابقة، فإن سامسونج كانت تعتزم استقبال طلبات الحجز المسبق فعليًا للجيل الجديد من الهواتف الرائدة، بعد نهاية حدث الكشف عن جالاكسي S22 مباشرة يوم 9 فبراير، وكانت الخطة أن يتم شحن الطلبات بداية من 25 فبراير للنسخة ألترا و11 مارس للطراز الأساسي ونسخة بلس.

وبعد معلومات عجز توفير الموارد، يتوقع المحلل أن يكون هناك تأخير في مواعيد شحن طلبات الحجز المسبق وكذلك توفر الهاتف في الأسواق المختلفة.

بينما لا توجد أي معلومات صادرة من بيئة سامسونج حول تأخر من قبل الموردين، فسيتعين الانتظار حتى يوم 9 فبراير، حين يُنعقد المؤتمر الصحفي للكشف عن جالاكسي S22 وتأكيد مواعيد الطرح في الأسواق.

ومن الجدير بالذكر أن الجيل الجديد من هواتف سامسونج الرائدة ستأتي مع ثلاث نسخ، تعمل جميعها بمعالج الشركة الجديد Exynos 2200 مع وجود نسخ بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الأول.

الهواتف الثلاثة بشاشة من نوع AMOLED 2X، الأولى مقاسها 6.1 بوصة، ونسخة بلس مقاسها 6.6 بوصة وطراز ألترا بشاشة 6.8 بوصة.

نسختا S22 وبلس سيكونا بكاميرا خلفية مع ثلاث عدسات، الأولى بدقة 50 ميجا بيكسل والثانية 12 فائقة الاتساع والثالثة تيليفوتو بدقة 10 ميجا بيكسل، أما الطراز الترا سيكون بأربع عدسات الأولى 108 ميجا بيكسل مع 12 ميجا بيكسل فائقة الاتساع بالإضافة إلى عدستين تيليفوتو دقتهما 10 ميجا بيكسل.

ستكون هناك عدة خيارات من كل هاتف من حيث الذاكرة العشوائية ومساحة التخزين الداخلية. لمعرفة المواصفات كاملة من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى