OnePlus Nord CE 2 Lite.. مواصفات قوية لهاتف بسعر منخفض

تستعد شركة ون بلس للإعلان عن هاتف متوسط بسعر منخفض جديد هو OnePlus Nord CE 2 Lite والذي يأتي ضمن سلسلة نورد قليلة التكلفة مع مواصفات تنافسية في هذا السوق.

وكانت معلومات قد تم نشرها مؤخرًا تفيد بأن ون بلس تعمل على هاتف متوسط جديد يدعم اتصال الجيل الخامس، وبعد تسريب موصفات OnePlus Nord CE 2 lite يبدو أنه المقصود.

مواصفات OnePlus Nord CE 2 Lite

وبحسب حساب التسريبات الشهير على تويتر، Onleaks صاحب المصداقية الكبيرة، فقد ظهر هاتف نورد الجديد مع معالج من شركة كوالكوم، سنابدراجون 695 الذي يدعم اتصال الجيل الخامس 5G.

سيأتي الهاتف بشاشة LCD مقاسها 6.59 بوصة بدقة FHD بلس وهي نقطة مثيرة للانتباه لكون شاشة النسخة لايت أكبر من الهاتف الأساسي CE 2 صاحب الشاشة الـ 6.43 بوصة وهي معلومات ظهرت في تسريبات أيضًا مؤخرًا وغير مؤكدة حتى الآن.
كما ذكر المصدر أن شاشة هاتف ون بلس نورد سي إي تو لايت ستعرض محتوى بمعدل تحديث 90 هرتز.

من الداخل سيدعم المعالج على التشغيل ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6 جيجا بايت كما سيكون هناك خيار آخر أكبر بذاكرة 8 جيجا بايت، فيما سيكون هناك خيارين من مساحة التخزين الداخلية هما 128 أو 256 جيجا بايت يتماشيان مع خيارين الرام.

أما من الخلف، فإن الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية مع ثلاث عدسات، الأساسية بدقة 64 ميجا بيكسل والثانية للعمق بدقة 2 ميجا بيكسل والثالثة ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل أيضًا.

في الواجهة ستكون الكاميرا الأمامية في ثقب صغير بالشاشة من الجهة اليسرى وستكون بمستشعر دقته 16 ميجا بيكسل لالتقاط صور السيلفي.

معلومة أخرى مثيرة للانتباه أن الهاتف سيأتي مع بطارية كبيرة بسعة 5000 ميلي أمبير مع شاحن بقدرة 33 واط وجميعها تجعلنا خيار رائع سيكون بالتأكيد منافس بقوة في سوق الهواتف المتوسطة.

أما فيما يتعلق بموعد الكشف رسميًا عن الهاتف الجديد، فتشير معلومات سابقة أن OnePlus Nord CE 2 Lite سوف يأتي في النصف الثاني من العام الجاري، أي بعد شهر يونيو المقبل، بينما لم يتم التطرق إلى مسألة السعر في أي من التسريبات الحالية أو السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى