شرح بالفيديو.. كيف تتخلص من اعلانات المواقع على هاتف الأندرويد

يواجه العديد من الأشخاص صعوبة في تصفح مواقع الانترنت عرض الإعلانات عبر صفحاتها، ويبحث الكثيرون من مستخدمي هواتف أندرويد عن طريقة إلغاء الإعلانات أثناء التصفح.

يقدم تكنولوجيا نيوز شرح فيديو كيفية التخلص من إعلانات المواقع بكل سهولة على هواتف تعمل بنظام تشغيل أندرويد من خلال خطوات بسيطة ودون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات خارجية.

الجميل في الطريقة أنها لا تحتاج إلى تطبيقات، كما أنها تعمل على المواقع من خلال المتصفحات سواء جوجل كروم أو غيره، كما أنها تعمل على إلغاء الإعلانات على التطبيقات أيضًا مثل يوتيوب وغيره.

يمكن بسهولة تنفيذ الطريقة من خلال الاعتماد على مزود DNS من تطبيق AdGuard الشهير وصاحب العديد من التطبيقات التي تعمل على منع الإعلانات على أجهزة مختلفة، ولكن كما سبق الذكر، فالطريقة تعمل دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات ولكن من خلال بوابة الموقع فقط.

لتنفيذ الطريقة من خلال فيديو الشرح التالي:

وإذا كنت من محبي القراءة، فيمكنك الدخول على اعدادات الاتصال على هاتفها من خلال مسار، الضبط > الاتصالات > المزيد من ضبط الاتصال > اختيار اعدادات DNS.

بعد فتح اعدادات DNS يتم اختيار خيار تعيين DNS خاص ثم إضافة مزود DNS خاص، ووضع هذا العنوان “dns.adguard.com“، ويجب التأكد تمامًا من الرابط لعدم مواجهة أي مشاكل في الاتصال.

إذا أعجبك الفيديو، لا تنس مشاركته لتعم الفائدة وندعوك لمتابعة مزيد من الشروحات على تكنولوجيا نيوز ومزيد من الحيل التقنية عبر قناتنا على يوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى