تم الكشف عن بعض صور ومواصفات ون بلس نورد CE 2 الرسمية

أطلقت ون بلس بالفعل واحد من أهم أجهزتها وأكبر فلاج شيب أو هاتف رائد لديها هذا العام، وهو ون بلس 10 برو – حتى لو لم تتمكن من الحصول عليها بعد -. ومع ذلك، فإن الشركة لديها هاتف يتوجه بشكل أكبر نحو الميزانيات المتوسطة في طريقه يوم الخميس.

قبل إطلاق ون بلس نورد CE 2، شاركت الشركة بعض المعلومات الرسمية حول الجهاز مع TechRadar. الصور التي تراها في هذه المقالة هي صور مؤكدة للهاتف، لذا فأنت الآن تعرف على وجه اليقين كيف سيبدو.

أول شيء ستلاحظه هو أنه يفتقر إلى شريط تمرير أجهزة ون بلس التقليدي المسؤول عن التنبيهات. من الواضح أن هذه الميزة لم تظهر على ون بلس نورد CE الأصلي أيضًا (“CE” تعني “Core Edition”). إذا كنت تأمل من ون بلس أن تعيده إلى CE، فهذا لن يحدث هذه المرة.

ستلاحظ أيضًا أن وحدة الكاميرا الخلفية تقترض كثيرًا من أوبو فايند X3 برو من حيث الشكل، وأيضا شكل تصميم أوبو فايند X5 برو. وهنا من الواضح أن اندماج OnePlus 2.0 مع أوبو بدأ في الظهور بشكل ملحوظ.

يأتي ون بلس نورد CE 2 أيضًا بلون جديد يسمى بـ Bahama Blue. تشرح ون بلس في الآني كيفية إنشاء اللون بطريقتها:

“عند تصميم الألوان لـ ون بلس نورد CE 2، أراد فريق الإنتاج تطوير لونه الأزرق، وقام بذلك من خلال اعتماد اللون الأزرق الأكثر إشراقًا وجرأة من Blue Void الأصلي، والذي كان لون نورد CE. يظهر اللون الأزرق الجديد في ون بلس نورد CE 2 تدرجًا متعدد الاتجاهات للأزرق والأصفر يمتزجان معًا بشكل جميل.”

مواصفات ون بلس نورد CE 2:

بعيدا عن شكل الهاتف، شاركتنا ون بلس أيضًا بعض المواصفات الداخلية للنورد الجديد.

سيحتوي نورد CE 2 على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير. مع دعم لميزة الشحن السريع SuperVOOC من أوبو، والتي ستمكنك من شحن الجهاز بسرعة 65 واط باستخدام الشاحن والكابل المرفقين. هذه سرعة تبلغ ضعف ما رأيناه في نورد CE الأصلي.

أكدت ون بلس أيضًا أن الهاتف سيدعم بطاقات microSD. سيكون حد السعة 1 تيرابايت. ومع ذلك، لم تفصح الشركة عن خيارات سعة التخزين الداخلية، على الرغم من أن الرهان الآمن هو نسخ تأتي مع 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى