تحديث One UI 4.1 متاح الآن لسلسلة جالاكسي نوت 20

حتى لا تتفوق عليها سلسلة جالاكسي S21، التي حصلت للتو على آخر تحديث متاح للواجهة، يتلقى الجيل الأخير من هواتف جالاكسي نوت الذكية، أي سلسلة نوت 20، الآن تحديث الواجهة الأخير، وهو تحديث One UI 4.1 المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12.

تقدم سامسونج واجهة One UI 4.1 لجهاز جالاكسي نوت 20 وجالاكسي نوت 20 5G وجالاكسي نوت 20 ألترا 5G. اعتبارًا من الآن، التحديث متاح فقط في سويسرا، ولكن الأمر مسألة وقت فقط قبل انضمام جميع هواتف نوت 20 في المزيد من البلدان إلى مجموعة One UI 4.1.

يقدم التحديث العديد من المميزات الجديدة،أهمها في الكاميرا، مستعارة من سلسلة جالاكسي S22، وخيارات تخصيص إضافية، وميزة تتيح للمستخدمين اختيار مقدار ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية التي يريدون تخصيصها والمزيد. تم إقران آخر تحديث للواجهة الجديد أيضًا بأحدث ترقية أمنية لشهر مارس 2022 كإجراء جيد.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

يمكنك معرفة التحديث الجديد الذي يحتوي على One UI 4.1 من خلال رقم إصدار البرنامج الثابت، وهو N98xFXXU3FVC5. يمكن لأصحاب جالاكسي نوت 20 في سويسرا تحديث هواتفهم بشكلٍ هوائي (OTA) بمجرد وصول الإشعار، أو يمكنهم تشغيل التحديث من تطبيق “الإعدادات” على هواتفهم بعد الوصول إلى قائمة “تحديث البرنامج”.

إذا كنت لا تريد انتظار الإشعار من سامسونج، فيمكنك أيضًا تنزيل آخر التحديثات من على مواقع موثوقة مثل SamMobile وتثبيتها يدويًا.

مزايا تحديث One UI 4.1

تحديث One UI 4.1 يحمل الكثير من الميزات القوية لمستخدمي أجهزة سامسونج. حيث تمت إضافة عدسة التكبير / التصغير إلى الوضع الاحترافي pro، والأدوات الذكية أو الـ Smart Widgets، التي طالما أرادها المستخدمون منذ أن أضافت أبل Smart Stacks في iOS 14.

ونقصد بالمزايا القوية أشياء مثل ميزة تكبير الرام، والعديد من التطويرات على Samsung Pay والتقويم الذكي، التي ستساعد الآن المستخدم أكثر وأكثر في تنظيم أعماله ومواعيده، وأخيرا التناغم مع تطبيقات التواصل الاجتماعي سيوفر لاصحاب الهواتف ذات One UI 4.1 التقاط فيديوهات اوضح ومعالجة بشكل افضل وسيوفر للمتصفح رؤية تلك الفيديوهات التي تتكون من خمسة عشر ثانية بشكل أفضل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى