تماثيل الأندرويد تختفي من حديقة المقر الرئيسي لشركة جوجل!

في الأيام الأولى لنظام أندرويد، خارج المبنى رقم 44 في مقر مقر جوجل في  وادي السليكيون – Mountain View، ستجد تماثيل متعددة على شكل شعار نظام التشغيل أندرويد. في الصورة أعلاه، يمكنك رؤية أحدها، والذي يمثل أندرويد 9 Pie. في أفضل الحالات، كان هناك 18 تمثالًا إجمالاً.

في الآونة الأخيرة، نقلت جوجل التماثيل بعيدًا عن المبنى 44 إلى حديقة صغيرة خارج مركز الزوار. الآن، وعلى الرغم من ذلك، اختفت تماثيل الأندرويد تمامًا. في وقت ما خلال الأسابيع القليلة الماضية، قام شخص ما – نفترض أنه جوجل – بنقل جميع التماثيل إلى مكان لم يكشف عنه.

لقد تواصل موقع Android Authority مع جوجل لمعرفة ما حدث، لكننه لم يتلق ردًا.

على مدار العامين الماضيين، وبسبب جائحة كورونا COVID-19، كان الحرم لشركة جوجل مهجورا قليلًا، حيث قلت حركة الأقدام هناك. تم إغلاق مركز الزوار القريب من المنتزه والذي كان يحتوي على تماثيل الأندرويد لفترة طويلة. من عام 2020 إلى ما قبل بضعة أسابيع، أبلغ زوار الحديقة عن أن التماثيل تبدو سيئة للغاية.

كتب أحد المراجعين بعد زيارة قبل ثلاثة أسابيع:

“كنت أتوقع أن يتم التعامل مع الأمر، وقوبلت طلباتي بالخراب والخراب. تبدو المنطقة بأكملها مهجورة ويبدو متجر البضائع من الخارج مثل متاجر ما بعد نهاية العالم التي تراها في ألعاب الفيديو والأفلام.”

على الرغم من ذلك، يبدو أن جوجل أتخذت الطريق القصير، فالآن الحديقة خالية تمامًا من تماثيل الأندرويد. كتب أحد المراجعين “تمت إزالة جميع التماثيل”. “الحديقة فارغة فقط.” في غضون ذلك، يقول مراجع آخر، “لا مزيد من التماثيل على الإطلاق. أزالوهم وليس هناك لافتات تقول ما إذا كانوا سيعودون أم لا “.

قال آخر: “إنها أرض قاحلة.”

ماذا حدث هناك؟

من الممكن جدًا أن جوجل قامت بإزالتهم لتقوم بإضفاء بعض الإصلاحات. تشير مراجعات الموقع على مدار العامين الماضيين إلى كيف بدت معظم التماثيل المتهالكة. ربما تمنحهم جوجل بعض الرعاية والحب؟

ومن المثير للاهتمام، أن مؤتمر Google I/O 2022 سيحظى في الواقع ببعض الحضور الشخصي هذا العام. ستعقد جوجل حدثها الرئيسي في Shoreline Amphitheatre لجمهور محدد. من المحتمل جدًا أن تستعد جوجل لإعادة فتح حديقة تماثيل الأندرويد لتتزامن مع هذا الحدث الذي يعود إلى حد ما إلى طبيعته.

ومع ذلك، لم تقم جوجل أيضًا بإنشاء تمثال جديد للحديقة منذ سنوات. حيث توقف أندرويد 11 و12 عن تصميم الشخصيات الافتراضية. ربما تنتقل جوجل من فكرة امتلاك الشخصيات بالكامل ولن نراها مرة أخرى؟

سنعلمكم بأي تطور يحدث في قضية تماثيل الأندرويد!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى