يتيح لك تحديث زووم الجديد الظهور في اجتماعك التالي كثعلب

سيتيح لك تحديث زووم – Zoom الجديد الظهور في اجتماعك التالي على هيئة أرنب أو ثعلب أو كلب أو أي نوع آخر من الحيوانات، باستخدام ميزة الآفاتار – Avatars الجديدة، التي تحل محلك بشخصية افتراضية تنسخ تعابير وجهك بأسلوب Memoji. تقول الشركة أن هذه الميزة، التي تم تضمينها في تحديث زووم 5.10، ستتيح لك أن تستخدم وجه حيوان فقط عند الإطلاق، ولكن ستتم إضافة خيارات الرموز التعبيرية الجديدة في المستقبل.

يرى تطبيق زووم أن هذه الميزة ستكون مفيدة في العديد من السيناريوهات المختلفة، في بيان زووم الصحفي، ذكر أن الظهور مع مرشح الصورة الرمزية يمكن أن “يجلب بعض المرح إلى اجتماعات بناء الفريق” أو يساعد أطباء الأطفال على أن يبدو أقل تخويفًا للأطفال الصغار. هناك أيضًا فكرة أنه يمكن أن يساعد في تخفيف إجهاد الإجتماعات. أشارت دراسة واحدة على الأقل إلى أن النظر إلى نفسك باستمرار للتأكد من أنك حسن المظهر وتتفاعل بشكل مناسب هو جزء مما يجعل التواجد في مكالمات الفيديو طوال اليوم متعبًا للغاية. إذا كان مربع التكبير / التصغير يعرض زرافة تعكس تعابير وجهك، فسيكون فحصها أصعب بكثير من فحص وجهك الفعلي.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

لتشغيل الصور الرمزية، يوجه زووم المستخدمين إلى النقر فوق الزر ^ بجوار زر بدء / إيقاف الفيديو، ثم النقر فوق اختيار عامل تصفية الفيديو. بعد ذلك، اختر الحيوان الذي تريد ظهوره من علامة تبويب الصور الرمزية. على ما يبدو، يمكنك حتى أن تقرر ما إذا كانت صورتك الرمزية سترتدي سترة بقلنسوة أو تي شيرت! سيكون الأمر غريبا فعلا إذا ظهرت في الإجتماع التالي كثعلب لا يرتدي ملابس مناسبة للطقس. يمكنك أيضًا اختياريًا اختيار تطبيق الفلتر دائمًا عندما تدخل اجتماعًا إذا كنت تريد ذلك.

يحتوي تطبيق المحادثات المصورة بالفعل على مجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات التي تشبه سناب شات – Snapchat والتي يمكنك استخدامها لتغيير مظهرك – يمكنك بالفعل إضافة آذان أرنبية أو شارب إلى وجهك أو استخدام تطبيق كاميرا Snap لمنح نفسك مظهرًا كرتونيًا. لكن تأخذ الصور الرمزية خطوة أخرى إلى الأمام من خلال استبدال وجهك تمامًا. يقول زووم أنه لن “يخزن أي بيانات تتعلق بوجهك أو ملامح وجهك” إذا كنت تستخدم ميزة الصور الرمزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى