إطلاق شاشة سامسونج M8 الجديدة

أحدث شاشة ذكية من سامسونج، شاشة سامسونج M8، الآتية بمقاس 32 بوصة  وجودة 4K، متاحة الآن للحجز بأربعة ألوان، وهم الأبيض والأزرق والأخضر والوردي. سيكلف خيار اللون الأبيض 699.99 دولارًا، بينما تكلف الألوان الأخرى 30 دولارًا إضافية.

أعلنت شركة سامسونج عن شاشة M8 خلال CES 2022، على الرغم من ذلك لم تشاركنا سامسونج السعر أو الألوان، وحتى الآن لانعلم تاريخ الإصدار. وفي الوقت الحالي، يمكنك فقط حجز – وليس الشراء المباشر – لشاشة سامسونج M8. بعد الحجز عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني، ستتمكن في النهاية من طلب واحدة، وتقول سامسونج أن المشتري سيحصل على رصيد بقمية 100 دولار من سامسونج لاستخدامه في المستقبل.

يمكن أن يجعل التصميم الملون والمظهر النحيف شاشة سامسونج M8 مناسبة لمجموعة M1 آي ماك. مقارنة بشاشة أبل، شاشة Studio Display التي تبلغ تكلفتها 1600 دولار، فإن حزمة المميزات التي تقدمها M8 تتفوق عليها بسهولة.

تتمتع الشاشة بمميزات مشابعة للتلفزيونات الذكية، حيث يمكن للشاشة نفسها تشغيل تطبيقات مثل Apple TV Plus ونتفلكس و Disney Plus، وتحتوي على مكبرات صوت مدمجة ودعم HDR 10+. ويمكنها استخدام Google Duo لإجراء محادثات فيديو باستخدام كاميرا الويب المدمجة، وتقول سامسونج أن كاميرا الويب المدمجة تتمتع بوظائف تتبع الوجه والتكبير التلقائي. يمكنك حتى تشغيل تطبيقات ويب مثل برامج Microsoft 365 باستخدام شاشة سامسونج M8 وذلك بمجرد توصيل لوحة المفاتيح والماوس. كما يمكن التحكم فيها عبر المساعد الصوتي Bixby أو Alexa أو مساعد جوجل.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

إن الشاشة عبارة عن جهاز كمبيوتر يلتقي بالتلفاز. كما أن الحامل المضمن قابل لضبط الارتفاع ويدعم الإمالة. يمكن تحريك الشاشة لأعلى أو لأسفل بالكامل لتلائم سطح مكتبك، تمامًا مثل شاشة Space Monitor الفريدة من سامسونج.

بالرغم من جميع هذه الامتيازات، قد لا تكون شاشة سامسونج M8 ما يبحث عنه بعض مستخدمي ماك. حيث تدعم M8 دقة 4K مقارنة بدقة 5K لشاشة Studio Display الخاصة بـ أبل. منافذ الاتصال في M8 يترك تشتمل على منفذ micro HDMI واحد، ومنفذين USB-C (يدعمان الشحن بقدرة 65 وات)، واحد منهما فقط يمكنه التعامل مع الفيديو أو نقل البيانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى