أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعة

تم إلغاء حدث E3 لعام 2022!

لن يكون هناك E3 هذا العام. في تغريدة، قال Will Powers، رئيس العلاقات العامة لشركة ريزر Razer المصنعة لأجهزة للألعاب والحواسيب المحمولة، أنه تلقى رسالة بريد إلكتروني تفيد بإلغاء الحدث الرقمي الأهم في عالم الألعاب. ذكرت IGN الأخبار في البداية، قائلة إنهم شاهدوا أيضًا بشكل مستقل البريد الإلكتروني الذي يؤكد إلغاء E3.

كان من المقرر أصلاً عقد المعرض التجاري والحدث التسويقي لألعاب الفيديو شخصيًا على أرض الواقع هذا العام، وإنهاء الحقبة الرقمية. ومع ذلك، في يناير، تم تحويل E3 مرة أخرى من حدث شخصي إلى معرض عبر الإنترنت فقط بسبب الوباء. الآن، يبدو أن الحدث الرقمي قد تم إلغاؤه تمامًا.

كانت هناك مخاوف متزايدة بشأن مصير E3 خلال السنوات القليلة الماضية. حيث تستمر جائحة كورونا COVID-19 في التأثير على النشاطات ذات التجمعات، مما يجعل احتمال حدوث حدث كبير جدًا ومكتظ بشكل كبير غير ممكن على الأغلب. في الأسبوع الماضي، أبلغ عدد من المتخصصين في صناعة ألعاب الفيديو عن إيجابية إختبار COVID-19 بعد حضور مؤتمر مطوري الألعاب في سان فرانسيسكو.

بالإضافة إلى المخاوف الوبائية، بل قد يكون السبب الأهم من الوباء، هو انسحاب ناشري ألعاب الفيديو بشكل متزايد من حدث E3 في السنوات الماضية لصالح استضافة الأحداث الخاصة بهم عبر الإنترنت مثل عروض Nintendo’s Direct و EA Play Live و Sony’s State of Play.

مع اندلاع أخبار إلغاء E3، تدخل جيف كيلي، الصحفي الأشهر في عالم ألعاب الفيديو بسلاسة، ليستغل الإلغاء ويعلن عن أنه تم تأكيد وجود مهرجان الألعاب الصيفية – Summer Game Fest في يونيو من هذا العام قائلا:

“متحمس لمشاركة ذلك، Summer Game Fest سيعود في يونيو مع الكثير من الأحداث. سنقوم بإنتاج عرض مباشر رائع آخر، مع العديد من الإعلانات، والأخبار، والعروض الأولى. هناك المزيد لمشاركته في الأسابيع المقبلة.”

على الرغم من عدم وجود E3 على الإطلاق هذا العام بسبب الوباء، وفقًا لتغريدة من ستيفن توتيلو من Axios، قالت  ESA:

“سيعود E3 في عام 2023 بعرض متجدد يحتفل بألعاب الفيديو الجديدة والمثيرة والصناعة، والابتكارات”

من المتوقع أن يكون E3 2023 حدثًا هجينا، على أرض الواقع وعبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى