أجهزة لوحيةأخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةأمن المعلوماتأنظمة تشغيل جوالةهواتف ذكية

أبل تعمل على إصلاح مشكلة استنزاف البطارية مع iOS 15.4.1

أصدرت أبل إصدار iOS جديد، iOS 15.4.1، وهو تحديث يعمل على إصلاح بعض أخطاء إمكانية الوصول، وتحسين الأمان، وإصلاح خطأ استنزاف البطارية الذي أصاب بعض الهواتف وأجهزة الآيباد بعد التحديث إلى iOS 15.4.

مدى انتشار مشكلة استنزاف البطارية غير واضح بعد، ولكن في وقت سابق من هذا الشهر، أخبر حساب Apple Support على تويتر العملاء الذين يشكون من استنزاف البطارية أنه من “الطبيعي أن تحتاج تطبيقاتك وميزاتك إلى التعديل حتى 48 ساعة بعد التحديث”. ومع ذلك، بعد مرور أكثر من أسبوعين على إصدار التحديث، ليس من الصعب العثور على منشورات حديثة تفيد بضعف عمر البطارية. على الرغم من ذلك، نأمل أن يحل التحديث الجديد هذه المشكلة.

يعد iOS 15.4 تحديثًا مهما ومفيدا. لأنه يزود المستخدمين بالقدرة على استخدام ميزة فتح الهاتف Face ID أثناء ارتداء قناع الوجه الطبي، لذلك سيكون من المؤسف والغريب إذا لم يرغب الأشخاص في التحديث، والإستغناء عن هذه الميزة المهمة، خوفًا من مشاكل البطارية.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

حتى لو كانت بطاريتك على ما يرام، فقد يظل ترقية هاتفك أو اللوحي الخاص بك بحاجه لهذا التحديث الجديد بشكل معقول. تقول أبل أن iOS 15.4.1 و macOS Monterey 12.3.1، الذي تم إصداره اليوم أيضًا، يحتويان على إصلاحات أمنية للمشكلات التي تقول أبل إنه كان من الممكن استغلالها بشكل سيء. لسوء الحظ، أصبح هذا النوع من التحذير أمرًا روتينيًا في نشرات أمان أبل، في حين أن تأجيل إجراء التحديثات إلى أجل غير مسمى لم يكن أبدًا فكرة رائعة، يبدو أنه من المهم أكثر من أي وقت مضى التأكد من أن أجهزتك تعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل الخاص بها.

لتحديث جهاز الآيفون الخاص بك، انتقل إلى الإعدادات، ثم عام، ثم تحديث البرنامج. ونفس الخطوات السابقة مع جهازك اللوحي آيباد. أما لتحديث جهاز الماك الخاص بك، انتقل إلى تفضيلات النظام، ثم تحديث البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى