أخبار تقنية منوعة

مايكروسوفت تحذف تغريدة تحتوي M1 آي ماك من حساب ويندوز

يشتهر موقع تويتر بكونه المكان الذي يكشف فيه المؤثرون أو المشاهير أو حتى المديرون التنفيذيون عن طريق الخطأ أنهم يستخدمون أحد منتجات أبل، بينما لا ينبغي عليهم ذلك لأسباب تسويقية مثلا. ومع ذلك، فإن تغريدة حديثة على حساب ويندوز الرسمي – والتي تم حذفها الآن من قبل مايكروسوفت – قامت بعرض M1 آي ماك – M1 iMac.

تم نشر التغريدة على تويتر يوم منذ مدة، واحتوت على رابط لمقال يحتوي على نصائح من أحد المديرين التنفيذيين لشركة مايكروسوفت لمساعدة المستخدمين في تنظيف أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

قال نص التغريدة الأصلية:

“حان وقت التنظيف لاستقبال الربيع؟ تحقق من هذه النصائح حول كيفية تنظيف جهازك وتشغيله بأمان وسلاسة من Carmen Zlateff من مايكروسوفت.”

ما لم يدركه الشخص الذي يقف وراء حساب ويندوز على تويتر هو أنه اختار صورة شخص يستخدم آي ماك بدلاً من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز.

هذا بالطبع لن يكون مشكلة كبيرة اعتمادًا على طراز الماك الموضح في الصورة، حيث يمكن لأجهزة Intel Mac تشغيل ويندوز عبر Boot Camp. ولكن في هذه الحالة، تُظهر الصورة بوضوح جهاز M1 آي ماك الأخضر، والذي لا يمكنه تشغيل ويندوز بشكل مباشر.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

بعد مشاركة التغريدة مباشرة، سخر الناس من الصورة، التي كانت لا تزال موجودة حتى ساعات قليلة مضت. الآن قامت مايكروسوفت أخيرًا بحذف التغريدة. تجدر الإشارة إلى أن مايكروسوفت لديها تشكيلة خاصة بها من أجهزة الكمبيوتر، والتي تشمل Surface Laptop و Surface Pro و Surface Studio، لذلك من المضحك الاعتقاد بأن الشركة اختارت صورة تحتوي على كمبيوتر من صنع المنافس أبل.

قبل بضع سنوات، تم التغريد من حساب تويتر الرسمي الخاص بشركة سامسونج وهو يروج لهاتف جالاكسي نوت 9 الذي كان جديدًا حينها، ولكن الظريف هنا أن تلك التغريدة تمت باستخدام هاتف آيفون، حيث أشار تويتر إلى أن التغريدة تمت من تطبيق تويتر على الآيفون – Twitter for iPhone، لذلك حذفت الشركة في النهاية هذه التغريدة أيضًا. بعد كل شيء، يبدو أن بعض الأشخاص الذين يعملون في إدارة الحسابات الرسمية يحبون منتجات أبل حقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى