يشاع أن سامسونج تعمل على جالاكسي واتش 5 برو

يبدو أن شركة سامسونج تتطلع إلى إضافة ساعة ذكية جديدة تمامًا إلى تشكيلة منتجاتها. وفقًا لمصادر مجهولة تحدثت لـ موقع SamMobile، قد تكون جالاكسي واتش 5 برو هي ساعة سامسونج الجديدة.

يُزعم أن الساعة الجديدة ستقدم بطارية ضخمة، تزيد بنسبة تصل إلى 60% عن الساعة السابقة، وستمثل تغييرًا كبيرًا في الطريقة التي تصدر بها سامسونج أجهزة ذكية جديدة قابلة للارتداء كل عام. حيث تم إصدار جالاكسي واتش في السنوات الماضية مع نسخٍ محدودة، قد تشير نسخة برو إلى أن الشركة مستعدة للتوسع إلى ما بعد الأساسيات مع نسخٍ أعلى تسمى برو، ونسخٍ أدنى تسمى لايت ربما.

لم يتم إصدار الإصدار الخامس من الساعة الذكية بعد، لكن مصادر مثل Tom’s Guide تشير إلى إطلاقها في أغسطس 2022. سواء أكانت تلك التسريبات صحيحة أم لا، فإن الأخبار المتعلقة بإصدار نسخة ثالثة تسمى برو مثيرة للاهتمام. جالاكسي واتش 4، وهي الجيل الحالي من الساعة، جاءت فقط في نوعين مختلفين وهم جالاكسي واتش 4 الأساسية، و جالاكسي واتش 4 كلاسيك. بين الاثنين، كان هناك ما مجموعه ثماني ساعات سامسونج تصل إلى السوق، لأنها جاءت بأحجام مختلفة وبخيارات اتصال بلوتوث و 4G مختلفة.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

يمكن أن تؤدي إضافة نسخة ثالثة من الساعة إلى فتح الباب أمام خيارات أكثر. حيث أنتجت النسخ المتوفرة لـ جالاكسي واتش 4 بالفعل مجموعة واسعة من خيارات الأسعار، تتراوح من حوالي 249.99 دولارًا إلى 399.99 دولارًا عند الإطلاق. إذا تم إصدار النموذج الثالث، وإذا وصل مع اسم “برو”، فمن المحتمل أن يجلب بعض الميزات المتطورة جنبًا إلى جنب مع ارتفاع السعر.

تشير مصادر SamMobile إلى أن الساعة الذكية الغامضة، لديها بالفعل رقم طرازها الخاص وهو SM-R925. تشير الشائعات الرئيسية فيما يتعلق بالساعة إلى بطارية ذات سعة كبيرة بشكل مدهش. يشاع أن إصدار برو من الساعة سيحتوي على بطارية بقوة 572 مللي أمبير، وهي أكبر بكثير من أكبر سعة بطارية في ساعات سامسونج جالاكسي، حيث نحصل مع النسخة ذات الأربعة وأربعين ملم من جالاكسي واتش 4 على بطارية قدرها 361 مللي أمبير. يبدو من الشائعات أن اسم “برو” سيكون إسمًا على مسمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى