حدث ون بلس قادم للإعلان عن سماعات أذن وهواتف جديدة

يبدو أن ون بلس لديها الكثير من الأعمال لعام 2022، مع وجود شائعات تشير إلى مجموعة متنوعة من الهواتف والأجهزة الأخرى في طور الإعداد. الآن، أعلنت الشركة عن حدث إطلاق جديد، يأتي في أعقاب الإطلاق العالمي لهاتفها الرائد ون بلس 10 برو.

أعلنت الشركة عن حدث 28 أبريل في الهند وفي تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت الهند، جنبًا إلى جنب مع شعار “المزيد من القوة لك”. يُظهر ملصق الحدث أيضًا هاتفين وزوجًا من سماعات الأذن اللاسلكية بالكامل. تحقق من ذلك في الجزء العلوي من الصفحة.

اكتشف المسرب Mukul Sharma مؤخرًا ما يسمى بـ ون بلس نورد بودز – OnePlus Nord Buds على موقع الشركة على الويب، لذلك نحن نخمن أن البودز التي تم تصويرها في ملصق الحدث هي بالفعل نورد بودز الذي كثرت الأقاويل حولها مؤخرا. ولكن ماذا عن الهواتف؟

حسنًا، لدى الشركة عدة أجهزة قادمة قيد التطوير وفقًا للتسريبات. تتضمن هذه الأجهزة ون بلس 10R والذي يمكن تسميته ون بلس Ace، وون بلس نورد CE 2 Lite ونورد 2T. يمكن أن يكون هناك ون بلس نورد N20 في طور الإعداد، ولكن هذا قادم إلى الولايات المتحدة دون أي كلمة عن إطلاق في الهند، التي تعد السوق الأساسية لون بلس بعد الصين بالطبع.

سيتعين علينا فقط انتظار المزيد من التسريبات في الفترة التي تسبق إطلاق 28 أبريل بالإضافة إلى حدث الإطلاق نفسه لمعرفة ما ستقدمه ون بلس في السوق.

جديرٌ بالذكر أن هناك شائعات تشير إلى عمل ون بلس على هاتفها القابل للطي الأول، يبدو الأمر مثيرا أليس كذلك؟ ولكن للأسف تلك الشائعات المنتشرة تحدثت عن وجود إحتمالية كبيرة أن يكون هاتف الشركة القابل للطي الأول مقتبسا أو منسوخا من من أخيه أوبو فايند N، وهو هاتف أوبو الصغير القابل للطي.

من المحتمل أن تقوم شركة أوبو بالأبقاء على هاتفها فايند N، وعدم إطلاقه في أي دولة أخرى خارج الصين، وذلك للسماح لشقيقتها ون بلس بالتمتع بإطلاق هاتفها الأول القابل للطي عالميا، في الأسواق الأمريكية والأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى