أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

الإعلان عن سامسونج جالاكسي Z فليب 3 نسخة بوكيمون

يتوفر هاتف جالاكسي Z فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 من سامسونج بعدة ألوان، بينما تقدم الشركة أيضًا إصدار Bespoke Edition الذي يتيح للمستخدمين تخصيص الألوان التي يرغبون بها ويفضلونها.

الآن، قامت شركة سامسونج كوريا بعرض إصدار جالاكسي Z فليب 3 نسخة البوكيمون – Pokemon Edition على موقعها على الإنترنت. وذلك عبر Economic Daily. فكيف يختلف عن النسخ القياسية؟

حسنًا، تُظهر صورة الحزمة بأكملها (تظهر في الجزء العلوي من الصفحة) أن الهاتف يأتي مع غطاء شفاف يتزين بالشخصية الأشهر لأنمي بوكيمون وهو بيكاتشو – Pikachu، وحقيبة  بوكيمون، وخاتم أو حلقة تثبت في ظهر الهاتف يزينها بيكاتشو أيضا، وقبضة هاتف على شكل حلقة أيضا أو Poke ball تشبه عليه رمز كرة الصيد الشهير في أنمي بوكيمون، وعدة بطاقات عليها وحوش البوكيمون الأشهر.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

لا يوجد تأكيد رسمي حول ما إذا كان الهاتف نفسه يختلف من الناحية الجمالية عن جالاكسي Z فليب 3 العادي. ولكن يبدو أنك تحصل على نسخة من ذات الألوان القياسية هنا، وكل ما ستحصل عليه هو هذه الإكسسوارات والبطاقات المستوحى من أحد أشهر مسلسلات الأنمي اليابانية. لم تكشف سامسونج أيضًا عن سعر هذا الأصدار أو الحزمة حتى الآن.

يقال إن نسخة البوكيمون من جالاكسي Z فليب 3 ستطرح للبيع اعتبارًا من 25 أبريل عبر موقع سامسونج الكوري. ومازلنا ننتظر ممثلي سامسونج عما إذا كان هذا الإصدار الخاص سيأتي للدول العربية والولايات المتحدة أم لا، وسنقوم بتحديث المقالة إذا أجابوا.

يتميز هاتف جالاكسي Z فليب 3 بعد قابلية الطي بمعالج قوي من كوالكم وهو سنابدراجون 888 أو إكسينوس 2100، ورام تبلغ 8 جيجا بايت. أيضا يأتي الجهاز مع شاشة داخلية يبلغ حجمها 6.7 بوصة من نوع Foldable Dynamic AMOLED 2X، وشاشة خارجية ذات وظائف محدودة يبلغ حجمها 1.9 بوصة من نوع سوبر أموليد. 

أما بالنسبة للكاميرا فهي ثنائية، الأولى بدقة 12 ميجا بيكسل رئيسية، والثانية بدقة 12 ميجا بيكسل لصور الزاوية الواسعة. والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 10 ميجا بيكسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى