معلومات رسمية من هواوي لهاتف Mate Xs 2 القابل للطي

كشفت شركة هواوي عن بعض المعلومات الرسمية حول هاتف Mate Xs 2 القابل للطي والقادم من الشركة لخوض مرحلة جديدة من التنافس في هذا السوق الجديد، بعد أن ظهر في التسريبات خلال الفترة الأخيرة.

وطالت التسريبات هاتف هواوي القابل للطي بشكل رأسي الجديد خلال الفترة الماضية، والتي أكدت أن الشركة الصينية تعمل على هاتف جديد بتحسينات على مستوى الشاشة والمواصفات الداخلية وأيضًا تحسين جودة الصناعة عن السابق.

ونشرت هواوي عبر الحساب الرسمي للشركة على المنصة الاجتماعية الصينية، ويبو، صورة أكدت فيه على إقامة مؤتمر صحفي للكشف عن Mate Xs 2 القابل للطي.

أكد الإعلان أنه سيتم إطلاق Mate Xs 2 في 28 من شهر أبريل الجاري، مع تصميم بسيط الذي يوحي بقابلية الطي كما اتجهت عدة شركات للإعلان عن أجهزتها القابلة للطي خلال الفترة الأخيرة.

كما يحمل الإعلان معانٍ آخر عن تحسين في جودة الصناعة، إذ يمكن أن يتميز ظهر الهاتف بمفصلات محدثة عن الجيل الماضي، والتي كانت حولها دائرة الانتقادات.

اعلان Mate Xs 2

مواصفات Mate Xs 2

كما سبق الذكر أن الهاتف مر بعدد من التسريبات على الرغم من حقيقة تراجع شعبية منتجات هواوي في ظل الأزمة التي تعرضت لها الشركة من عقوبات الولايات المتحدة في حربها التجارية مع الصين، ولذلك كانت معلومات محدودة عن الهاتف.

بالتأكيد سيعمل الهاتف بنظام هارموني الخاص بهواوي، ومن الداخل سيكون بمعالج Kirin 9000 وهو معالج ثماني النواة يدعم اتصال الجيل الرابع 4G في معلومات قد تبدو محبطة مقارنة بالمنافسين.

سيأتي الهاتف بشاشات OLED عالية الدقة، وبعد مرور عامين على إطلاق الجيل الماضي من الهاتف القابل للطي، من المؤكد ستكون هناك تحسينات في جودة الصناعة في سوق يستمر في جذب مزيد من الأشخاص عامٍ بعد الآخر، ويلهم الشركات مصنعة الهواتف الذكية بنفس الوتيرة.

ويجدر الذكر أنه مع وضع المواصفات الداخلية في الاعتبار، سيكون هاتف هواوي القابل للطي Mate Xs 2 بأسعار منخفضة مقارنة بهواتف تتخطى حاجز الـ 1200 دولار بسهولة في هذا النوع الجديد.

على كلٍ، لن نحتاج إلى الانتظار كثيرًا من أجل الوقوف على كافة مواصفات Mate Xs 2، بعد 6 أيام فقط ستكون كافة المعلومات حاضرة عن الهاتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى