Call of Duty تضع نهاية للهاكرز بطريقة ذكية

يواصل مطورو لعبة القتال الشهيرة Call of Duty العمل على التخلص من الهاكرز في اللعبة، وتمكنوا من الوصول إلى طريقة ذكية قد تكون النهاية لعمليات الغش عبر اللعبة، والتي ستصل عبر تحديثات لخوادم الشركة فقط دون الحاجة إلى الانتظار حتى الإصدارات المستقبلية.

وتواجه شركات تطوير ألعاب الفيديو القتالية التي يمكن لعبها عبر الانترنت من خلال الخوادم مثل Call of Duty، تحدٍ كبير متمثل في التخلص من عمليات الاختراق والغش التي تتم عبر اللعبة وتتسبب في خسائر بملايين الدولارات للشركات.

وسلط تقرير نشره موقع BGR، فإن أحد الشركة المسئولة عن مكافحة الهاكرز والغش في اللعبة الشهيرة، تدعى Ricovhet، تمكنوا من الوصول إلى طريقة ذكية جديدة قد تضع النهاية لسنوات من مكافحة الهاكرز والأشخاص الذين يجدون طرقًا لإساءة استخدام اللعبة وإفساد تجربة الآخرين.

وأوضح أن النظام الجديد يجعل اللاعبين الذين يستخدمون الطرق الشرعية للعبة، غير مرئيين تمامًا بالنسبة للهاكرز، بهذه الطريقة، يمكن للغشاشين فقط محاربة بعضهم البعض، لكنهم سيتفاجؤون في الوقت نفسه بالتأثر بطلقات والقتل على يد اللاعبين الحقيقيين الذين يلعبون دون خرق القواعد.

Call of Duty Vanguard

نهاية هاكر Call of Duty

وأكدت Ricochet أن النظام الجديد الخاص بها لمكافحة أساليب الغش متوفر الآن ويمكن للمستخدمين الحصول عليه بالتنزيل أو التحديث للنسخة التي لديهم بالفعل.

وأشارت إلى أن الميزة الجديدة لمكافحة الهاكرز عن طريق الاختفاء ستكون متوفرة لإصدار Call of Duty: Vanguard و Call of Duty: Warzone.

بينما أشارت الشركة في الوقت نفسه أن العملية مازالت في مرحلة التطوير، وأن النسخ الحالية يمكن اعتبارها تجريبية فقط لحين الانتهاء من البرنامج الكامل والذي سيصل إلى عدة إصدارات من اللعبة، ولم لا، قد يتم الاستعانة بها مستقبلًا من شركات أخرى تمتلك ألعاب قتال شهيرة.

وستكون الوسيلة من أجل تأمين اللاعبين الشرعيين في Call of Duty من الهاكرز، بينما ستسمر الشركة في العمل على حظر جميع الحسابات التي ثبت أن أصحابها يقومون بالغش، والتي تتطلب إلى مزيد من الوقت والفحص من جانب الشركة بطبيعة الحال.

كانت الشركة أعلنت مؤخرًا عن حظر أكثر من 90 ألف حساب للاعبين ثبت أنهم يستخدمون برامج للغش خلال الأسابيع القليلة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى