سوف يتم تشغيل جالاكسي Z فولد 4 وفليب بواسطة سناب دراجون 8 الجيل الأول +

كثر الحديث مؤخرا عن سلسلة جالاكسي إس 22 الأفضل من سامسونج، الآن، حان لوقت لنشيح النظر عنها ولو قليلا، منشغلين مع المتوقع من سامسونج أن تقوم بإطلاقه من هواتف جديدة قابلة للطي، التي ستسمى في الأغلب جالاكسي فولد 4 وجالاكسي فليب 4. انتشرت الشائعات المتعلقة بالهاتفين القابلين للطي، وأهم جزء من المعلومات عنهما. شرائح المعالجة الخاصة بهم.

قال المُسرب الشهير Ice Universe أن جالاكسي فولد 4 القادم وجالاكسي فليب 4 سيتم تشغيلهما بواسطة سناب دراجون 8 الجيل الأول + SoC غير المعلن عنها بعد. بالتأكيد سوف يكون مجرد نسخة مطورة من سناب دراجون 8 الجيل الأول وأن يأتي مع بعض تحسينات الأداء.

من المتوقع أن تعتمد الشرائح، التي يُقال أن رقم الطراز الخاص بها هو SM8475، على تقنية المعالجة 4 نانومتر من TSMC. حيث تعتمد شريحة سناب دراجون 8 الجيل الأول على عملية تصنيع سامسونج 4 نانومتر أيضا.

ومع ذلك، فقد اقترح مؤخرًا أن إطلاق سناب دراجون 8 الجيل الأول + قد تأخر إلى النصف الثاني من عام 2022 بسبب الإغلاق المستمر في الصين. وإذا كانت سامسونج تنوي إطلاق هواتفها القابلة للطي من الجيل التالي في غضون شهرين، فهناك احتمالية أن تكون هذه المعلومات خاطئة.

ومع ذلك، لا يوجد تأكيد بشأن التأخير المذكور أو حقيقة أن سامسونج ستستخدم مجموعة شرائح سناب دراجون 8 الجيل الأول + لهواتفها القابلة للطي الجديدة. ومن ثم، فمن الأفضل أن نأخذ هذه التفاصيل بحذر.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

بالنسبة إلى التفاصيل الأخرى حول جالاكسي Z فولد 4 و Z فليب 4، يمكننا أن نتوقع أن يأتي الأخير ببطارية أكبر وشاشة خارجية أكبر. ويمكن أن يحتفظ الأول ببطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير، والتي تم تقديمها مع جالاكسي Z فولد 3. ومن المرجح أيضًا أن يأتي مع شاشة Super UTG لدعم قلم S Pen، مثل جالاكسي إس 22 ألترا. قد تكون هناك فتحة مخصصة للقلم أيضًا.

من المتوقع أن يشهد كلا الهاتفين تحسينات مختلفة في الكاميرات، وقد يشتملان على مجموعة متنوعة من خيارات الألوان للمستخدمين للاختيار من بينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى