هواتف ذكية

تسريب يكشف مواصفات جالاكسي زي فليب 4 قبل إطلاقه

كشفت تسريبات جديدة عن كافة مواصفات هاتف سامسونج القابل للطي القادم، جالاكسي زي فليب 4 والتي أظهرت أن الهاتف سيأتي ببعض التحسينات المحدودة عن الجيل السابق ودون تغييرات كبيرة سواء في التصميم أو العتاد الداخلي.

تخطط سامسونج لإطلاق جيل جديد من هواتفها القابلة للطي خلال العام الجاري، وتحاول الشركة وضع مزيد من التحسينات في هذا النوع من الهواتف الذي يعد جديدًا نسبيًا في الأسواق والتركيز على جعلها تنافسية لجذب مزيد من المستخدمين.

وبحسب آخر المعلومات التي نشرها حساب المُسرب، Yogesh brar على تويتر، فقد تم الكشف تقريبًا عن كافة مواصفات جالاكسي زي فليب 4 القادم، وأظهرت عدم وجود تغييرات كبيرة في الجيل القادم.

جالاكسي زي فليب 4

مواصفات سامسونج جالاكسي زي فليب 4

وذكر المسرب أن هاتف سامسونج القابل للطي الصغير سيأتي مع معالج كوالكوم الأحدث للهواتف الرائدة، سنابدراجون 8 بلس الجيل الأول، والذي يقدم تحسن في الأداء بنسبة 10% وتحسن جودة تصنيع بنسبة 30% وعمل أفضل في توفير الطاقة بنسبة 20% مقارنة بالإصدار السابق، على حد قول الشركة.

وبذلك المعنى، فقد نحصل على عمر بطارية أفضل بشكل ملحوظ في Z Flip 4 مقارنة بالجيل السابق.

بمناسبة الحديث عن البطارية، يُقال إن الهاتف الجديد سيحتوي على بطارية بسعة 3700 ميلي أمبير، وشحن سلكي بقوة 25 واط ولاسلكي بقوة 10 واط، أي أكبر بسعة 400 ميلي أمبير، وشحنًا سلكيًا أسرع – على الورق – من الجيل السابق.

إقرأ أيضًا: تسريب يكشف جميع مواصفات سامسونج جالاكسي زي فولد 4

تحسينات محدودة

بخلاف ما سبق، يمكن القول أن سامسونج جالاكسي زي فليب 4 متطابق تماماً مع الجيل السابق، حيث الذاكرة العشوائية بسعة 8 جيجا بايت وخيارات مساحة التخزين بسعة 128 أو 256 جيجا بايت.

أما عن الكاميرا، فسيأتي بعدستين دقة الأساسية 12 ميجا بكسل وأخرى فائقة الاتساع بنفس الدقة، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجا بكسل في الشاشة الداخلية.

من المتوقع أيضًا أن يصل جالاكسي زي فليب 4 بشاشة OLED مقاسها 6.7 بوصة وبدقة FHD بلس ومعدل تحديث 120 هرتز.

الشاشة الخارجية مقاسها 2.1 بوصة أكبر قليلًا من 1.9 بوصة في الجيل السابق، وستقوم بالمهام نفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى