إطلاق متجر ميتا للصور الرمزية.. والملابس الإفتراضية أول المنتجات

إذا كنت قد فكرت يومًا ما قائلا لنفسك، “أود أن يرتدي الأفاتار الرقمي الخاص بي ملابس ذات تصميم جذاب”، فلدينا أخبار رائعة لك. تتعلق بمتجر ميتا للصور الرمزية.

الأفاتار أو الصورة الرمزية التي تصممها بنفسك من حيث الشكل لتعبر بها عن نفسك، شهدت إنتشارا واسعا مؤخرا في تطبيق مثل سناب شات وفيس بوك. ومن ضمن هذا الإنتشار، ما نحن بصدده اليوم، حيث تطلق ميتا – Meta متجرًا عبر الإنترنت ليمكن مستخدمي فيس بوك وإنستاجرام وماسنجر من شراء ملابس رقمية لأفاتارهم. العلامات التجارية الأولى في متجر ميتا هي Prada و Balenciaga و Thom Browne، وتشمل الملابس ملابس موتوكروس، وقلنسوة بشعار، وبدلات، والمزيد.

في منشور على فيس بوك، قال الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج أنه سيتم إضافة المزيد من العلامات التجارية قريبًا للمتجر الإلكتروني.

يقول:

“ستكون السلع الرقمية وسيلة مهمة للتعبير عن نفسك في الملتي فيرس – metaverse ومحركًا كبيرًا للاقتصاد الإبداعي”.

تتعاون دور الأزياء الفاخرة بشكل متزايد مع شركات التكنولوجيا لإنشاء ملابس رقمية تحمل علامات تجارية. في العام الماضي، قدمت لعبة فورتنايت مظاهر أو سكنز من علامة Balenciaga حتى يتمكن اللاعبون من شراء ملابس مثل سترة ذات علامة تجارية لشخصياتهم داخل اللعبة. في لعبة Roblox أيضا، يمكن للاعبين زيارة مدينة Gucci كاملة بحديقة تحمل شعار العلامة التجارية الفاخرة ومتجرًا افتراضيًا.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

على الرغم من الأسماء الكبيرة في عالم الأزياء التي تتعاون مع ميتا لتكون متاحة للشراء مع إطلاق متجر ميتا، إلا أن الأخبار قليلة عن هذا المتجر، حيث لم تستجب الشركة على طلب مزيد من التفاصيل. تقول ميتا أن المتجر سيتم إطلاقه “قريبًا”، وعلى الرغم من كونه “قريبا” إلا أن المعلومات حول كيفية وصول المستخدمين إلى المتجر ليست متاحة حتى الآن. نأمل فقط أن تكون تكلفة الملابس الرقمية أقل من تكلفة الملابس الحقيقية.

الأفاتار الخاص بمارك زوكربيرج
الأفاتار الخاص بمارك زوكربيرج

في بث مباشر اليوم، قامت إيفا تشين، مديرة شراكات الموضة في إنستاجرام، بمعاينة مظهر واحد يتميز بقميص قصير وبنطلون جينز وحزام أبيض، يرتديها الأفاتار الخاص بمارك زوكربيرج كتسويق للمتجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى