سوف يتم بيع هاتف Nothing 1 عبر نظام الدعوة

يعرف أي شخص تابع ون بلس منذ بدايتها أن الشركة قد تغيرت كثيرًا على مر السنين. حيث بدأت الشركة ببيع هواتفها عبر نظام الدعوة حصريًا. في حين أن هذا جعل من الصعب الحصول على الهاتف، ولكنه قد سمح لـ ون بلس بزيادة مخزونها من الهواتف ببطء، والحفاظ على هاتف ون بلس في عناوين الأخبار والمقالات لفترة أطول. فما هو الحال مع هاتف Nothing 1؟

يبدو أن شركة Nothing تقوم باستعارة أولى صفحات ون بلس. حيث سيكون لدى شركة Nothing، التي أسسها المؤسس المشارك لـ ون بلس كارل باي – Carl Pei، نظام دعوة خاص بها لبيع هاتفها الأول Nothing 1.

في مقطع فيديو نشرته الشركة، يقول باي:

“عندما تصنع منتجًا معقدًا للغاية مثل الهاتف الذكي، يستغرق الأمر بعض الوقت لكي تملئ رفوفك منه. يمكننا إما الانتظار حتى نجمع الكثير من الهواتف ونبدأ المبيعات بعد ذلك، أو يمكننا البدء في البيع في أقرب وقت ممكن. اخترنا الأخير”.

يمضي باي ليشرح أن Nothing تريد أن يكون “على الأقل” بعض الهواتف في أيدي الناس. هذا هو السبب في أن الشركة قررت أن هاتف Nothing 1 سيبيع في البداية من خلال نظام دعوة “حتى يتمكن الأشخاص الذين يستحقونه أكثر من شرائه في البداية.”

فكيف سيعمل نظام الدعوة مع هاتف Nothing 1؟

تقول الشركة إنها تريد التأكد من حصول الداعمين الأوائل وأعضاء المجتمع على الهاتف أولاً. بمجرد حدوث ذلك وزيادة إنتاج الشركة، ستبدأ الشركة في بيع الهاتف على نطاق أوسع.

لم يتم مشاركة التفاصيل الدقيقة لنظام الدعوة، ولكننا سنحدّث هذه المقالة عندما نعرف المزيد.

نظام الدعوة في ون بلس بدأ في عام 2014، حيث أرسلت الشركة رموز الدعوة الأولية الخاصة بها إلى أعضاء المنتديات عبر الإنترنت لهاتف ون بلس 1. بعد ذلك، تمكن ملاك هاتف ون بلس 1 من إرسال رموز الدعوة الخاصة بهم إلى الآخرين. كان لابد من قبول الرموز في غضون 24 ساعة لكي لاتفوتك. استمرت الشركة في هذا النوع من التسويق حتى تخلت عن طريقة الدعوة للبيع في عام 2016. إذا كان علينا أن نخمن، فلن تتبع شركة Nothing مسارًا مشابهًا تماما لمسار ون بلس.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى