سماعة آبل الجديدة AirPods Pro 2 قادمة بتحديثات قوية

مع اقتراب موعد كشف النقاب عن الجيل الثاني من سماعات أبل AirPods Pro 2 والذي سيكون أواخر هذا العام 2022، ظهرت العديد من الشائعات والتسريبات عن السماعة اللاسلكية.

ووفقا لتقرير من موقع 52audio، تعتزم أبل جلب العديد من التحسينات والترقيات للسماعة الجديدة حيث سيتم استبدال لوحة الدوائر المطبوعة بـ SiP أو كما يعرف بالنظام في حزمة. وهناك شريحة H1 والتي سوف توفر ميزة إلغاء الضوضاء النشطة تلقائياً.

هذا ليس كل شيء، على ما يبدو فإن آبل عازمة على الهيمنة بقوة على سوق السماعات اللاسلكية بواسطة سماعتها القادمة AirPods Pro 2 التي سوف تدعم تطبيق تحديد الموقع Find MY وقياس معدل ضربات القلب وشحن سريع محسن وحتى هناك منفذ من نوع USB-C وميزة جديدة لمساعدة ضعاف السمع.

تصميم سماعة AirPods Pro 2

بالنسبة للجيل الثاني من إيربودز AirPods Pro 2 سوف تأتي بتصميم مشابه لسماعة AirPods 3 ونفس فتحات المايك وتجويف الصوت ولكن الإختلاف هنا أن السماعة الجديدة سوف تمتلك سدادات (ear tips) لتقديم وظيفة إلغاء الضوضاء النشطة.

AirPods Pro 2

أبرز ميزات سماعة آبل الجديدة

شريحة H1

أيضا يقول التقرير الجديد أن سماعة آبل AirPods Pro 2 سوف تمتلك شريحة H1 والتي سوف توفر استهلاك محسن للطاقة وعمر بطارية أفضل ودعم إلغاء الضوضاء التكيفي الذاتي لتوفير تجربة صوتية لا تشوبها شائبة مهما كانت الضوضاء المحيطة.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

أبل تعتمد على شركة صينية “مخادعة” لصناعة شاشات آيفون 14

وضائف صحية متطورة

بجانب الميزات السابقة، سوف تأتي سماعة آبل بميزة قياس معدل ضربات القلب بفضل مستشعرات داخلية يمكنها أيضا قياس درجة حرارة الجسم.إيربودز برو 2

أداء صوتي مكاني

يبدو أن الجيل الثاني من سماعة AirPods Pro سوف تكون مطابقة لـ AirPods 3 عندما يتعلق الأمر بالأداء الصوتي وهذا يعني نفس مكبرات الصوت الديناميكي محرك قوي وصوت مكاني ومعادل صوت تكيفي والعديد من الوظائف الأخرى لتوفير تجربة صوتية غامرة ورائعة.

منفذ شحن سماعة AirPods Pro 2

السماعة الجديدة سوف تأتي بعلبة شحن تدعم منفذ USB من نوع C بدلا من منفذ Lightning ولعل ذلك بسبب قوانين الاتحاد الأوروبي باستخدام منفذ موحد وهناك فتحات تم إضافتها وعلى ما يبدو فإنها خاصة بالمعينات السمعية وظيفتها تضخيم الصوت وتنقيته وهي مخصصة لضعاف السمع وهناك مكبر صوت أسفل العلبة للعمل مع تطبيق تحديد الموقع وإيجاد علبة الشحن عند ضياعها أو فقدانها.

أخيرا، هذه كانت أهم الميزات والتحسينات القادمة لسماعة آبل اللاسلكية الجديدة AirPods Pro 2 والتي سوف تشهد ترقيات ضخمة ووظائف قوية حيث تعتزم أبل المنافسة بقوة في سوق السماعات اللاسلكية وربما الهيمنة عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى