أخبار تقنية منوعة

تقرير – الطلب علي آيفون 14 سوف يكون تاريخيا

عندما نتحدث عن الهواتف الأكثر شعبية وشهرة، يأتي الآيفون في المقدمة لما يتمتع به من سمعة كبيرة ولهذا يقولون أن فخامة التفاحة وحدها تكفي.

وعلى ما يبدو فإن الآيفون الجديد وهو آيفون 14 الذي سيتم اطلاقه نهاية هذا العام 2022، سوف يكون الطلب عليه أكثر من الطلب الذي كان على آيفون 13 في الصين.

آيفون 14 من آبل

هذه التوقعات تأتي من قبل المحلل الشهير مينج تشي كو والذي أشار إلى أن الموردين وتجار التجزئة في الصين يضعون ودائع كبيرة للدفع المسبق والحصول على أجهزة الآيفون قبل الجميع.

تم تقديم هذه المعلومات عبر تغريدة كتبها مينج نفسه كما أوضح أيضًا أن الإيداع المدفوع مقدمًا أعلى بشكل ملحوظ بالنسبة لآيفون 14 مقارنة بآيفون 13 وفي بعض مناطق الصين يتضاعف المبلغ.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التحليل يستند إلى معلومات أولية. لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه حتى إصدار آيفون 14.

ولكن في الوقت الحالي، يرى العديد أن الآيفون الجديد من آبل سوف يعمل بشكل جيد في الصين ولهذا هناك إقبال تاريخي لشرائه قبل الآخرين.

يذكر أن الطلب على عائلة آيفون 13 وتحديدا برو وبرو ماكس قد ارتفع بدرجة كبيرة لدرجة أن آبل زادت من خطط الإنتاج في الربع الثاني من 2022.

وتعد الصين سوقا مهمة جدا لصانع الآيفون حيث تُمثل وحدها خمس اجمالي عائدات شركة آبل.

كما أن آبل استطاعت الهيمنة على السوق الصينية حيث حققت أكبر حصة لها على الإطلاق في البلاد.

 إقرأ أيضا من تكونولوجيا نيوز:

هاتف Nothing قادم بمعالج سنابدراجون من الفئة المتوسطة

وعززت آبل ريادتها وثبتت قدمها في السوق الصينية على حساب العلامات التجارية الصينية مثل شاومي وهونر اللذان يأتينا خلفها في المرتبة الثانية والثالثة.

من المتوقع أن يكون آيفون 14 أول جهاز آيفون تتم له إعادة تصميم منذ إطلاق آيفون إكس كما تعتزم أبل إطلاق نسخة ماكس للميزانيات المتوسطة.

أخيرا، لطالما كان الايفون هاتفًا شائعا والطلب عليه قوي في كل مكان تقريبًا. ومع ذلك، فإن السؤال المهم هنا، كيف سيكون الإقبال على طرز آيفون 14، هذا ما سوف نراه في مؤتمر آبل في سبتمبتر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى