أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةأنظمة تشغيل جوالةهواتف ذكية

أوكسجين 12 متاح الآن لسلسة ون بلس 7 و7T

مع اقتراب وصول أندرويد 13، تقدم شركة ون بلس الآن أخيرًا لمالكي سلسلة ون بلس 7 و 7T الفرصة لتثبيت أندرويد 12 مع إطلاق البيتا المفتوحة من أوكسجين 12 – OxygenOS 12 Open Beta.

تم الإعلان عن التحديث في منشورين منفصلين على منتديات ون بلس، يمكن الآن تحميل البيتا المفتوحة من أوكسجين 12 على أجهزة ون بلس 7 و 7 برو و7T برو و7T. من المؤكد أن التحديث المثير للجدل يحمل تشابهًا صارخًا مع نظام ColorOS الخاص بشركة أوبو، وذلك على الرغم من تصريحات ون بلس على أن “المنصة الموحدة” لن تأتي بعد كل شيء.

من الناحية الجمالية، ستتعرض لصعوبات شديدة في رحلتك لمعرفة الفرق بين أوكسجين 12 على أجهزة سلسلة ون بلس 7 و ColorOS أو ريلمي UI على أجهزة أوبو وريلمي. ومع ذلك، يعد تحديث البرنامج الجديد أمرًا مهمًا حيث يقدم أندرويد 12 عددًا من التحسينات لنظام التشغيل الأساسي والتي ستعمل بلا شك على تحسين التجربة اليومية التي ستتمتع بها مع سلسلة هواتف ون بلس 7 أو 7T.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

أحد التحذيرات المهمة هي أنه لتثبيت البيتا المفتوحة من أوكسجين 12 على جهاز ون بلس 7 أو 7 برو أو 7T برو أو 7T ستحتاج بالفعل إلى تشغيل أوكسجين OS 11.0.71 أو 11.0.8.1 قبل المتابعة. تحتوي هذه الإصدارات على متطلبات مسبقة غير مضمنة في ملفات البيتا المفتوحة من أوكسجين 12 ZIP المطلوبة لتشغيل أندرويد 12 بشكل صحيح.

بالطبع، قبل محاولة التثبيت، تأكد من أن لديك ما لا يقل عن 30% من البطارية متبقية و 4 جيجابايت من مساحة التخزين على متن جهازك. يجب ألا تمسح هذه العملية أي بيانات شخصية على جهازك، لكننا نوصي بشدة بإجراء نسخ احتياطي لأي ملفات وصور مهمة قبل الانضمام إلى البرنامج التجريبي. سيؤدي الرجوع إلى إصدار أقدم أو الرجوع إلى أندرويد 11 إلى فقد بيانات الجهاز إذا لم تكن راضيًا عن أوكسجين 12 و أندرويد 12 على سلسلة هواتف ون بلس 7 أو 7T.

لمعرفة المزيد عن التحديث الجديد تجدوه هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى