سامسونج تُخطط لإضافة لون جديد لهواتفها الذكية… تعرف عليه

يستعد العملاق الكوري سامسونج لإضافة لون جديد على تشكيلة هواتفه الذكية ووفقا للشائعات، سيكون اللون الجديد هو الأرجواني.

بدأت الشركة في العد التنازلي لبداية مشروعها #YouMake. ويعد الحدث بتقديم عروض حصرية بالإضافة إلى ألوانًا جديدة محدودة الإصدار لهواتف سامسونج الذكية الحالية.

والحملة الجديدة والتي تأتي بعنوان #YouMake أو أنت تصنع. تهدف الشركة الكورية سامسونج من خلالها، إتاحة الفرصة لمستخدميها في الحصول على أجهزتها بتصاميم تناسب نمط حياتهم واحتياجاتهم.

العملاق الكوري سامسونج

وتتماشى تلك الشائعات مع التسريبات السابقة والتي أشارت إلى أن العملاق الكوري يُخطط للكشف عن لون أرجواني جديد لتشكيلة Galaxy S22. واللون الجديد سوف يُطلق عليه اسم “Bora Purple”.

كما نشر رولاند كواندت من Winfuture وهو أحد المسربين المعروفين، موضوعا كاملا وصورا كثيرة يتحدث فيها عن اللون الجديد القادم لهواتف شركة سامسونج.

ووفقا لرولاند، فإن اللون الجديد سوف يصل إلى تشكيلة S22 بأكملها. على الرغم من أن سامسونج لم تحدد بعد الهواتف الذكية التي سوف تحصل على اللون الجديد.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

مالجديد مع iPadOS 16 لأجهزة M1 آيباد؟

فيسبوك يختبر ميزة جديدة سوف تسمح للمستخدم بإمتلاك 5 حسابات على المنصة

أيضا، ليس واضحا تمامًا ما إذا كان خيار اللون الجديد سيكون متاحًا لفترة محدودة من الوقت أو ما إذا كان عبارة عن تحديث قياسي للون في منتصف دورة الإصدار، لا شيء مؤكد.

ومع ذلك، أصبحت خيارات الألوان في منتصف دورة الإصدار اتجاهًا ناجحًا إلى حد ما في عالم الهواتف الذكية. وأفضل مثال على ذلك هو آيفون 13 برو والذي كشفت عنه آبل بلون أخضر جديد.

ويجب أن تكون على دراية بأن اللون الأرجواني قد لا يكون اختيارًا عشوائيًا تمامًا من قبل سامسونج. حيث أشار معظم المسربين إلى أن الفئة العليا لآبل وهم آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس سوف يأتيان بهذا اللون.

أخيرا، يتم تنفيذ مشروع #YouMake حاليًا حصريًا في كوريا الجنوبية، ولكن من الممكن جدًا أن يشق خيار اللون الجديد (أيا كان ارجواني أو لون آخر) طريقه إلى بقية العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى