الإعلان عن آخر أجزاء فيفا.. فيفا 23 وللسيدات حضور

مع انطلاق نسخة 2022 من بطولة أوروبا حاليًا في إنجلترا شديدة الحرارة، يقال أن الاهتمام بلعبة كرة القدم للسيدات أصبح مرتفعًا بشكل خاص في الوقت الحالي – وتستفيد EA من ذلك مع إصدار فيفا 23 – FIFA القادم.

اليوم، كشفت الشركة النقاب عن المقطع الدعائي الأول وتفاصيل طريقة اللعب للعبة فيفا 23، وأهم التغييرات في الجزء الجديد تتضمن إضافة فرق أندية السيدات من بطولات الدوري الكبرى في إنجلترا وفرنسا. ستضم فيفا 23 أيضًا نسختين من كأس العالم، بطولة 2022 للرجال في قطر والسيدات، والتي تليها في عام 2023 في أستراليا ونيوزيلندا. (ستتم إضافة كلاهما كجزء من تحديث مجاني بعد الإطلاق.)

قدمت EA لأول مرة الفرق الدولية للسيدات في إصدار 2016 من فيفا، لكن إدراج فرق الأندية لا يزال تغييرًا كبيرًا – لم يهتم ولم ينتظره أحد – ومع ذلك، تأتي اللعبة مع دوريين فقط، إذا كنت تتطلع إلى اللعب بأحد أكبر الأندية للسيدات، مثل بايرن ميونيخ، أو بورتلاند ثورنز، أو برشلونة وصيف دوري أبطال أوروبا، فأنت محظوظ، ولكن تذكر هي لعبة للرجال في النهاية.

بعيدًا عن إضافة المزيد من الخيارات لمحبي كرة القدم للسيدات، تقدم فيفا 23 أيضًا وظائف اللعب المتقاطع وما تصفه EA بأنه “التطور التالي لتقنية HyperMotion2” للحصول على تجربة لعب أكثر واقعية. يمكنك الحصول على نظرة أشمل في المقطع الدعائي أدناه:

هذا الإصدار من فيفا سيكون أيضًا آخر لعبة بهذا العنوان الأيقوني من EA Sports؛ بدءًا من عام 2023، ستتخلى EA عن علامة فيفا للحصول على امتياز أختير حديثًا يسمى EA Sports FC.

EA ستشارك المزيد من المعلومات حول EA Sports FC في صيف 2023. كما وعدت بأن EA “ملتزمة بضمان أن تكون فيفا القادمة أفضل ما لديهم على الإطلاق، مع المزيد من الميزات وأنماط اللعب ومحتوى كأس العالم والأندية والدوريات والمسابقات، ولاعبين أكثر من أي لعبة فيفا من قبل”.

وقد أظهرت EA أيضًا استعدادها مؤخرًا لإنشاء ألعاب رياضية بعلامات تجارية أقل شهرة. تعيد الشركة ألعاب كرة القدم الجامعية بدون لاعبين جامعيين في لعبة جديدة من المتوقع إطلاقها في صيف عام 2023.

يتم إطلاق فيفا 23 في 30 سبتمبر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox و PS4 و PS5 و Stadia.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى