ساعة آبل Watch Pro ستأتي بتصميم جديد لاول مرة منذ 2018

كشفت أحدث التسريبات حول ساعة آبل Watch Pro الجديدة، أنها ستأتي بتصميم جديد ليكون أول تغيير في تصميم ساعة آبل منذ عام 2018.

تأتي هذه المعلومات من تقرير نشره مارك جورمان عبر Bloomberg، يقول فيه أن Apple Watch Pro ستحتوي على أكبر شاشة قدمتها آبل على ساعاتها الذكية منذ بدايتها، وستأتي بتصميم جديد.

لم تعيد الشركة تصميم جهازها القابل للارتداء منذ أن قدمت Series 4 في عام 2018. ويشير “جورمان” إلى أن الطراز الجديد سيكون “أكبر قليلاً” من طرازات Series 7 الحالية من آبل لاستيعاب شاشة أكبر بنسبة سبعة بالمائة.

يًقال إن Apple Watch Pro ستحتوي على شاشة بحجم 2 بوصة، ما يجعلها أكبر من Apple Watch Series 8 والتي من المحتمل أن تحتفظ بشاشة 1.9 بوصة من الجيل السابق.

إعادة تصميم ساعة آبل Watch Pro

ويضيف جورمان “لن تحتوي على تلك الجوانب المسطحة المُشاعة”، مشيرًا إلى أن إعادة التصميم ستمثل “تطورًا للشكل المستطيل الحالي”.

حيث كانت هناك بعض الشائعات تتحدث حول قدوم ساعة آبل الجديدة مع شاشة مسطحة، لكن التقرير الأخير نفى هذه الشائعات مؤكداً أنها ستحتفظ بشاشتها المنحنية.

بالإضافة إلى ذلك، ستستخدم الشركة الأمريكية “تركيبة أكثر متانة من التيتانيوم” لهيكل، والذي من شأنه أن يجعل الساعة الذكية الجديد أكثر ملاءمة للرياضات الشديدة والعنيفة.

أيضاً، يوضح التسريب أن الساعة الجديدة ستضم بطارية أكبرن ووضع جديد للحفاظ على الطافة، “وضع الطاقة المنخفضة” الذي يشاع أن آبل تعمل عليه منذ فترة طويلة، ما يجعل الساعة قادرة على العمل عدة أيام بشحنة واحدة.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

إصدار جديد من ساعة آبل بشاشة أكبر وغطاء متين للرياضات القاسية

كذلك أكد التقرير على التسريبات السابقة التي قالت أن آبل ستضيف مستشعر “درجة حرارة الجسم” وذلك في إصدارات Series 8 كلها، وليس الإصدار البرو فقط.

فسوف يكون لدى كلاً من ساعة آبل ساعة آبل Watch Pro و  Series 8 مقياس حرارة لاكتشاف ارتفاع درجة حرارة الجسم والحمى.

وكلاهما سيعمل بواسطة شريحة S8 الجديد، والتي لن تختلف كثيرًا عن شريحة S7 من العام الماضي المبنية على تقنية 7 نانومتر.

أخيراً، فمن المفترض أن يتم الإعلان عن ساعة آبل Watch Pro و Watch 8 وساعة SE الجديدة في سبتمبر إلى جانب iPhone 14.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى