12S Ultra المثير للاهتمام سيصل لجميع دول العالم بعد تأكيد رئيس شاومي

أكد لي جون، الرئيس التنفيذي لشركة شاومي، أنه سيكون هناك نسخة عالمية من هاتف 12S Ultra والذي جذب الانتباه بشكل كبير بعد إطلاقه مؤخرًا، وذلك بسبب المواصفات المميزة التي يأتي به من أفضل عتاد وسعر مناسب مقارنة بالمنافسين.

جذب هاتف شاومي الأخير 12S Ultra الاهتمام بمجرد الإعلان عنه، لكونه يأتي بمعالج كوالكوم الأحدث، فضلًا عن الميزة الأبرز لكونه صاحب أكبر مستشعر في العالم بالكاميرا الرئيسية والذي يبلغ 1 بوصة من صناعة شركة سوني، إلا أن شاومي قررت أن يكون بيعه في السوق الصيني فقط.

ننصح بقراءة: مواصفات Xiaomi 12S Ultra.

وعلى الرغم من صعوبة الوصول إلى الهاتف، بدأت المواقع الكبرى المهتمة بالتقنية، في محاولة الوصول إلى شاومي 12S Ultra بشكل أو بآخر، من أجل تجربة الكاميرا الجديدة شديدة الاتساع.

ولمن لا يعرف، فإن هاتف شاومي 12 اس ألترا يأتي بمستشعر رئيسي من سوني يحمل رقم طراز IMX989 مقاسه فقط 1 بوصة، كأول هاتف بهذه العدسة، وهي نفسها التي تم استخدامها في كاميرات من الشركة اليابانية تبلغ قيمتها 1100 دولار تقريبًا.

وعبر حسابه الشخصي على تويتر، قام المدير التنفيذي لشاومي، بإعادة نشر مراجعة Android Police للهاتف 12S Ultra والتي تم نشرها تحت عنوان مثير، “أفضل هاتف لا يمكنك شرائه”، والمقصود هنا أنه حصريًا في السوق الصيني.

وعلق لي جون فوق الموضوع مؤكدًا أن الهاتف سيصل إلى جميع الأسواق العالمية وبيعه في متاجر الشركة حول العالم، في خطوة كان يجب أن تفكر فيها الشركة منذ الإطلاق.

لم يكشف جون عن معلومات أكثر أو تفاصيل مثل هل سيتم إطلاق الهاتف نفسه أم سيتم إطلاق نسخة مع اختلاف التسمية كما تفعل الشركة بالفعل، وكذلك لا تواجد مواعيد واضحة عن موعد الإطلاق المنتظر.

ولمن لا يعرف، فإن النسبة الأكبر من مبيعات هواتف شاومي تأتي من السوق الصيني، لذلك تضع الشركة اهتمام كبير على عكس منافسيها من نفس البلد، على السوق المحلي، وكان من بين ذلك إطلاق الهاتف 12S Ultra في الموطن فقط.

سياسة الشركة أن يتم إطلاق نسخ عالمية من بعض الهواتف الحصرية للسوق الصيني، ولكن يكون ذلك مع إعادة تصنيع واختلافات نسبية من حيث المواصفات والسعر.

شاومي 12S Ultra أحد أكثر الهواتف التي جذبت الانتباه في 2022، والأكثر لدى الشركة على الأرجح، حيث يأتي بأحدث معالج كوالكوم سنابدراجون 8 بلس الجيل الأول، وكاميرا مثيرة فضلًا عن السعر التنافسي عند النظر لهواتف المنافسين الرائدة هذا العام ومقارنة المواصفات.

لذلك سيكون من المهم متابعة خطوات الشركة في الفترة المقبلة لإطلاق هاتفها الأفضل في جميع أسواق العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى