أقسى اختبار لمتانة جالاكسي زي فولد 4.. شاهد النتيجة في الفيديو!

مر هاتف سامسونج جالاكسي زي فولد 4 الرائد والقابل للطي، والذي تم إطلاقه قبل أيام قليلة، بأول اختبار فعلي لقياس مدى قوة تحمل الهاتف وجودة الصناعة، وهي خطوة تهم الأشخاص الذي يرغبون بشراء هذا الهاتف الرائع ولكنهم يخشون من جودة تصنيع الهواتف القابلة للطي، خاصة بالنظر لمبلغ 1800 دولار التي يأتي بها.

وقام حساب زاك نيلسون على تويتر بنشر مقطع فيديو من قناته على يوتيوب، JerryRigEverything حيث يتم اختبار متانة الهواتف الذكية، ورغم صعوبة التضحية بـ 1800 دولار تقريبًا قيمة جالاكسي زي فولد 4، إلا أن هاتف سامسونج الأغلى مر باختبارات قوية لقياس قوة التحمل لديه.

كما ظهر في الفيديو، فإن جالاكسي زي فولد 4 أظهر قوة تحمل حقيقية وأنه ليس من الهواتف الهشاشة التي ربما يتوقع عدد كبير أنه منها بسبب الفكرة الجديدة في شاشة قابلة للطي والاعتماد على مفصلات، خاصة وأن هذا ما ظهر في الجيل الأول في عام 2019.

بعد مشاكل الجيل الأول، وضعت سامسونج تركيزًا كبيرًا على تحسين جودة التصنيع في الهاتف بداية من الجيل الثاني وكان الفرق واضحًا ولكن في الجيل الثالث للعام الماضي 2021، كان الوضع أفضل بمراحل وربما لا يقل عن الهواتف الذكية التقليدية.

سامسونج تطلق جالاكسي Z فولد 4 أمتن وأقوى

بالنسبة للجيل الحالي، فيبدو أن جالاكسي زي فولد 4 متشابه للغاية في قوة المتانة مع الجيل السابق، فمن الواضح أنه من المنطقي تمامًا أن تظهر أحدث هواتف سامسونج الرائدة متعددة الاستخدامات مستويات مماثلة من المقاومة للخدوش والنار والأوساخ، ومحاولات الانحناء بشكل مماثل أو أفضل من جيل سابق.

بعد اختبارات قوية، أكد نيلسون أثناء حديثه أن الهاتف غير قابل للكسر، على الرغم من أنه يمكن بالتأكيد التفكير في بعض الطرق لكسر الهاتف بسهولة، ولكنه استخدم الجملة للتأكيد على متانته.

ولكن على الرغم من ذلك، لا تزال الشاشة قابلة للخدش مع الاستخدام اليومي بينما بدا من الصعب بالفعل إمكانية انحناءه في الوقت الذي فشلت فيه هواتف مثل ون بلس 10 تي و10 برو في هذا الاختبار التقليدي منذ سنوات طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى