إليك كيف ستبدو شاشة آيفون 14 مع ميزة always on display

مع اقتراب موعد مؤتمر اطلاق آيفون 14، تظهر المزيد من التسريبات حول الآيفون الجديد، وهذه المرة تم تسريب صور لكيفية عمل ميزة الشاشة تعمل دائما always on display في آيفون 14 برو.

وتشتمل شاشة القفل الجديدة في نظام التشغيل iOS 16 بالآيفون على عناصر واجهة مستخدم جديدة وساعة قابلة للتخصيص.

ميزة always on display في آيفون 14

ميزة always on display في آيفون 14

والتي يمكن أن تطفو خلف موضوع الخلفية. وبدلاً من عرض خلفية الشاشة بالكامل، يُزعم أن الموضوع سيظل مرئيًا. لكن الخلفية الموجودة ورائه ستكون معتمة.

ولعل ذلك من أجل توفير طاقة البطارية. كما سيتم تعتيم عناصر المقدمة ولكن يمكن أيضًا تلوينها بالألوان وإبرازات حافة الميزة والتي تختلف بناءً على تخصيص المستخدم.

ستكون عناصر واجهة المستخدم مثل الويدجت أو التطبيقات المصغرة ظاهرة لكنها سوف تتلاشى وتختفي خلال مدة محددة.

بالإضافة لذلك، سوف تظهر هذه العناصر القابلة للتخصيص بنفس الطريقة سواء كان الآيفون في حالة الإضاءة الكاملة أو مع ميزة always on display.

وبالنسبة إلى الإشعارات، سوف تظهر كما هو الحال في الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 16. هذا يعني أنها ستكون في الجزء السفلي من الشاشة ولكنها ستكون مرئية لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا قبل أن تختفي. عند فتح الآيفون، سيتم تحريك الإشعارات من مكانها وسوف تظهر للمستخدم كالمعتاد.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

أندرويد 14 سيدعم اتصال الإنترنت عبر الأقمار الصناعية

آبل تعتزم تصنيع آيفون 14 في الهند

قد يتمكن المستخدمون أيضًا من تعيين عداد للإشعارات أسفل الشاشة عندما يكون الجهاز في وضع التشغيل الدائم. وفي الجزء العلوي من الشاشة، سوف تختفي الإشارة ونسبة الشحن ولن تظهر على الشاشة.

يُذكر أن شركة آبل تُخطط لإصدار تحديث مثل iOS 16.0.1 أو 16.1 بعد وقت قصير من إطلاق سلسلة آيفون 14 والذي سوف يحدث خلال بضعة أيام من الآن.

أخيرا، من المتوقع أن يتم كشف النقاب عن سلسلة آيفون 14 المكونة من أربع طرز وهم آيفون 14 و آيفون 14 ماكس وآيفون 14 برو وبرو ماكس، في حدث “Far Out” الذي سوف تنظمه آبل يوم الأربعاء الموافق 7 من هذا الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى