أبل تعلن عن أيربودز برو الجديدة التي تحجب ضعف الضوضاء

لقد وصل التحديث أو النسخة الجديدة من أيربودز برو – AirPods Pro الذي طال انتظارها من أبل. منذ دقائق، في حدث “Far Out” ، أعلنت الشركة عن زوج من الجيل الثاني من سماعات الأذن الشهيرة المانعة للضوضاء مع شريحة H2 الجديدة التي تعد الشركة بتقديم جودة صوت محسنة باستخدامها.

تأتي أيربودز برو الجديدة أيضًا مزودة بعلبة شحن جديدة توفر دعم Find My ومكبر صوت مدمج حتى تتمكن من تتبعها بسهولة أكبر. بالإضافة إلى إمكانية شحنه بكابل لايتننج Lightning أو شاحن Qi أو MagSafe، ستتمكن أيضًا من شحن العلبة على شاحن أبل واتش.

أيربودز برو الجديدة
أيربودز برو الجديدة

ستكلف سماعات الأذن الجديدة 249 دولارًا، ويمكنك طلبها في 9 سبتمبر. ستكون متاحة في 23 أيلول (سبتمبر). ستأتي أيربودز المحدثة أيضًا برأس أذن صغير جدًا، والذي يمكن أن يكون مناسبًا بشكل أفضل لبعض الآذان.

تم الإعلان عن سماعات أيربودز برو الأصلية من أبل عبر بيان صحفي في أكتوبر 2019 وليس في حدث كبير مثل هذا. ومع ذلك حققوا نجاحًا هائلاً – ليس بالضرورة من أجل دقة الصوت الخاصة بهم في الأيربودز برو، والتي تم تصنيفها منذ ذلك الحين من قبل سوني وسامسونج وجوجل وغيرها من المنافسين – ولكن لأنها تعمل بسلاسة مع أجهزة آيفون وأجهزة أبل الأخرى.

تم التفوق على أيربودز برو في إلغاء الضوضاء في هذه المرحلة من قبل أمثال سوني و Bose، لكن وضع الشفافية الخاص بهم يظل الأفضل في فئته حتى بعد عامين.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى