سناب شات ويب متاح الآن للجميع

أعلنت سناب شات عن تطبيق ويب جديد في يوليو، وهي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم المنصة على جهازٍ بخلاف الهاتف المحمول. الآن، تقول سناب شات أن إصدار الويب – الذي كان متاحًا في السابق فقط للمشتركين المدفوعين – مفتوح لجميع المستخدمين الآن.

تم الإعلان عن التوفر الموسع اليوم في مجموعة من الميزات الجديدة الصادرة لفصل الخريف. على سناب شات ويب، يمكن للمستخدمين الدردشة وبدأ مكالمات الفيديو مع الأصدقاء، مع مزامنة المحادثات بين الأجهزة. في مقابلة مع The Verge في يوليو، قال رئيس منتج المراسلة في سناب شات، ناثان بويد، أن إصدار الويب من سناب شات كان “فرصة لم يتم تحقيقها” للشركة.

يمنح إصدار الويب المستخدمين مساحة أكبر للدردشة ومكالمات الفيديو مع الأصدقاء في نفس النافذة. قالت الشركة في يوليو أن هناك حوالي مائة مليون مستخدم يتمتعون بميزة الأتصال بالآخرين الذين يستخدمون سناب شات كل شهر، وسيتحدثون عادةً مع مستخدمين آخرين مباشرة قبل إغلاق التطبيق.

تم طرح سناب شات للويب في البداية كعرض رئيسي لمشتركي سناب شات بلس، الذين يدفعون بضعة دولارات شهريًا للوصول المبكر والحصري إلى الميزات. المستوى المدفوع هو طريقة جديدة يتطلع إليها سناب لكسب المال، وتشير الدلائل المبكرة إلى نجاحه بالفعل – أكثر من مليون مستخدم اشتركوا في الأسابيع الستة الأولى.

سناب شات ليست الشركة الوحيدة التي بدأت طرح اشتراكات مدفوعة لمستخدميها، تليجرام فعلت ذلك أيضا مع تليجرام بريميوم الذي يوفر للمشتركين ضعف الحدود المفروضة على المستخدمين القياسيين أو العاديين. بدلاً من حد الانضمام إلى 500 قناة كحد أقصى، سيتم السماح بالاشتراك في 1000 قناة بحد أقصى للمشتركين في بريميوم. ينطبق الأمر نفسه على الميزات الأخرى على تليجرام، حيث يمكن للمشتركين إنشاء 20 مجلد دردشة مع 200 دردشة لكل منها، وحفظ ما يصل إلى 10 ملصقات، وتثبيت ما يصل إلى 10 محادثات، وإضافة ما مجموعه أربعة حسابات إلى تليجرام بريموم بدلاً من ثلاثة.

إذا كان لديك فضول حول ماهية شعار سناب شات، ولمذا يبدو بهذا الشكل الذي يشبه الشبح، فقد تحدثنا عن هذا في مقالنا هنا:

السبب وراء كون شعار سناب شات شبحًا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى