أصوات غريبة وإهتزاز في كاميرا آيفون 14 برو عند استخدام تطبيقات خارجية

كانت آبل قد أعلنت عن طرح آيفون 14 برو و آيفون 14 برو ماكس في الأسواق بدءا من يوم 16. واصطف الكثير من أجل شراء أحدث أجهزة الآيفون وأكثرها حصولها على الترقيات الجديدة.

مشكلة في كاميرا آيفون 14 برو

ومع ذلك، واجه عدد من المستخدمين الذين اشتروا الفئة برو من آيفون 14 مشكلة تبدو غريبة.

حيث لاحظ البعض اهتزاز في كاميرا الآيفون وصوت مزعج عند فتح الكاميرا من تطبيق تابع لجهة خارجية مثل إنستجرام أو حتى تيك توك.

ونشر المستخدمون الذين عانوا من تلك المشكلة فيديوهات على تويتر يوضحون كيف تهتز كاميرا آيفون 14 برو و برو ماكس عند استخدام سناب شات.

كما أن الصور الملتقطة ليست واضحة وتبدو ضبابية وأيضا هناك صوت مسموع قادم من العدسة دون سبب معروف لتلك المشكلة.

حتى الآن المشكلة لا تؤثر على تطبيق الكاميرا الخاص بجهاز الآيفون. وهذا قد يشير إلى أن المشكة تتعلق بالتطبيقات التابعة لجهات خارجية.

ربما إنستجرام وتيك توك وسناب شات وغيرهم قد يطلقون تحديث قريبا لحل تلك المشكلة التي قد تؤثر على كاميرا آيفون 14 برو و آيفون 14 برو ماكس. وخاصة أن سعر الفئة برو ليس رخيصا.

ويبدأ سعر آيفون 14 برو من 999 دولارا بينما يبلغ سعر آيفون 14 برو ماكس 1099 دولار وهذا ليس مبلغا قليلا بالنسبة للمستخدمين.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

آبل اختارت شركة TSMC بدلا من سامسونج لتصنيع معالجاتها بدقة 3 نانومتر

آيفون 14 برو يحقق نتيجة مبهرة في اختبار الأداء على منصة AnTuTu

يُذكر أن آبل قد كشفت النقاب عن عائلة آيفون 14 يوم 7 من الشهر الجاري خلال مؤتمرها السنوي والذي انعقد بشكل إفتراضي.

وخصصت آبل معظم الترقيات والتحسينات للفئة برو من الآيفون الجديد مثل المعالج والكاميرا والجزيرة الديناميكية. بينما الفئة العادية لم تأتي بتحسينات كبيرة كما كان متوقع.

أخيرا، ليس معروفا سبب المشكلة إلى الآن ولكن سوف تقوم آبل أو التطبيقات الخارجية بإصلاحها في وقت قريب. حتى لا تؤثر على تجربة المستخدم وأيضا لا تؤدي لتلف أو مشكلة أكبر في كاميرا آيفون 14 برو و آيفون 14 برو ماكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى