تحديث جديد من آبل قريبا لحل المشكلات التي ظهرت في آيفون 14 برو

على الرغم من أن أجهزة آيفون 14 أصبحت متاحة في الأسواق منذ بضعة أيام إلا أن المشكلات بدأت بالظهور في الآيفون الجديد.

مشاكل آيفون 14 برو

وذكرنا في خبر سابق أن مستخدمي آيفون 14 برو يسمعون صوت غريب وإهتزازات في الكاميرا عند استخدام تطبيقات خارجية مثل سناب شات أو تيك توك أو إنستجرام.

وتلك المشكلة كان تؤدي إلى إلتقاط صور مشوشة وغير واضحة وحتى الآن ليس واضحا السبب وراء تلك المشكلة ولكن يُقال أن ميزة التثبيت البصري للصور هي من تسببت في الأمر.

وقالت شركة آبل أن المشكلة بالفعل موجودة لدى عدد من المستخدمين وأنها تعمل على إصلاحها وسوف يتم إطلاق تحديث للنظام الأسبوع القادم لحل تلك المشكلة.

هذه ليست المشكلة الأولى ولن تكون الوحيدة في الآيفون الجديد، حيث أبلغ بعض المستخدمين عن مشكلة في كاميرا الآيفون نفسها.

وتلك المشكلة الجديد تجعل تطبيق الكاميرا في آيفون 14 برو يستغرق وقتا أطول من المعتاد (من  أربع إلى 5 ثواني ليتم تحميله) عند تشغيله.

والمشكلة تظهر فقط إذا قمت بفتح تطبيق الكاميرا وتركته في الخلفية، حينها سوف تجد أنه سيعمل بعد فترة.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

 أصوات غريبة وإهتزاز في كاميرا آيفون 14 برو عند استخدام تطبيقات خارجية

بينها منفذ USB-C.. أول تسريب كبير لمواصفات آيفون 15 القادمة

أما إذا أغلقت تطبيق الكاميرا يدويا على آيفون 14 برو ثم قمت بإعادة فتحه مرة أخرى أو حتى قمت بعمل ريستارت للآيفون وتشغيل الكاميرا. لن تواجه تلك المشكلة. أيضا لا تحدث المشكلة عند استخدام وضع تسجيل الفيديو.

علاوة على ذلك، ذكرت آبل نفسها من خلال مذكرة داخلية عن وجود مشكلة تؤدي إلى تعطل وتجمد الآيفون وعدم استجابته عند استعادة الآيكلاود أو محاولة قيام المستخدم بنقل البيانات الخاصة به من الجهاز القديم للجهاز الجديد. وكحل مؤقت لهذا الأمر، تنصح الشركة بإعادة تشغيل الآيفون لحين اصلاح المشكلة.

أخيرا، لقد مر أسبوع تقريبًا على إطلاق عائلة آيفون 14 وتم الإبلاغ بالفعل عن مجموعة مختلفة من المشكلات مما يجعل هذا الإصدار الأكثر إمتلاكا للأخطاء والمشكلات مقارنة بالإصدارات السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى