آبل تعتزم زيادة انتاجها من أجهزة آيفون 14 برو بعد الطلب القوي

تم إطلاق عائلة آيفون 14 منذ بضعة أيام وكان هناك إقبال قوي وطلب متزايد لشراء الفئة الأغلى من الآيفون. ولهذا طلبت آبل من موردها الرئيسي تصنيع المزيد من أجهزة آيفون 14 برو.

آيفون 14 برو

ووفقا للمحلل الشهير مينج تشي كو، قالت آبل لشركة فوكسكون المسئولة عن تصنيع أجهزة الآيفون. أن تستبدل بعض خطوط إنتاج آيفون 14 العادي ليحل محلها آيفون 14 برو.

وقال مينج أن الزيادة التي تطلبها شركة آبل من فوكسكون تعني حوالي 10% إضافية من وحدات آيفون 14 برو المتوقع إنتاجها.

وتوقع المحلل الشهير أن آبل سوف تطلب من مورديها الآخرين نفس الأمر. وإنتاج المزيد من وحدات آيفون 14 برو حتى تستطيع الشركة تلبية الطلب القوي على الجهاز الجديد.

ولعل رغبة المستخدمين في شراء آيفون 14 برو أو آيفون 14 برو ماكس. ترجع إلى أن آبل جلبت معظم التحسينات والترقيات والميزات الجديدة لتلك الفئة من الآيفون.

بينما كان نصيب آيفون 14 العادي وآيفون 14 بلس ميزات قليلة جدا مثل الإتصال بالقمر الصناعي وكاميرا أكبر. أما باقي الميزات الأخرى الجديدة فكانت حكرا على الفئة برو.

ولهذا يرى العديد من المستخدمين أن الفئة العادية من آيفون 14 لا تقدم أي جديد وتشبه الإصدار السابق. لذا هناك اتجاه شرائي قوي للحصول على آيفون 14 برو والذي يبدأ سعره من 999 دولارا.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

أصوات غريبة وإهتزاز في كاميرا آيفون 14 برو عند استخدام تطبيقات خارجية

بينها منفذ USB-C.. أول تسريب كبير لمواصفات آيفون 15 القادمة

يُذكر أن بعض المستخدمين واجهوا عدد من المشكلات في آيفون 14 برو مثل اهتزاز الكاميرا عند استخدام تطبيقات خارجية. بجانب تجمد الجهاز عند محاولة نقل البيانات.

واعترفت آبل بوجود تلك المشكلات وأشارت إلى أنها تعتزم إطلاق تحديث للنظام الأسبوع القادم من أجل إصلاح تلك الأخطاء والمشكلات.

أخيرا، يبدو أن شركة آبل سوف يكون لديها ربع مالي رائع بسبب الطلب القوي على الفئة الأعلى من آيفون 14. كما أنها تستعد لطرح آيفون 14 بلس بديل ميني في الأسواق خلال أسبوعين من الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى