شاومي تستعد لإطلاق هاتف جديد بتصميم منسوخ من آبل!

أعلنت شاومي عن حدث قادم بعد أيام للكشف عن هاتف جديد يحمل اسم Civi 2، لكن كانت المفاجأة عندما ظهرت صورة توضح واجهة الهاتف الجديد بتصميم يثير الشكوك حول نية شاومي لتقليد آبل.

وفقاً للصورة، سيأتي هاتف شاومي الجديد بكاميرا أمامية مزدوجة عبارة عن كاميراتين بدقة 32 ميجابيكسل لكل منهما، ويأتيان داخل ثقب مزدوج، لكنه في منتصف الشاشة تماماً مثل هاتفي آيفون 14 برو وبرو ماكس.

هذا التصميم المنسوخ من آبل جعل المهتمين بالهواتف الذكية يتساءلون عن إمكانية تقديم ميزات الجزيرة الديناميكية “Dynamic Island” على هاتف شاومي الجديد الذي سنراه بعد يومين؟

شاومي تريد ميزات الجزيرة الديناميكية “Dynamic Island” من آبل

شاومي بالفعل لديها نية لتقليد ميزة الجزيرة الديناميكية من هاتف آيفون 14 برو، وكانت التسريبات قد تحدثت عن إمكانية رؤية هذه الميزة في هاتف ريدمي K60.

لكن بعد رؤية تصميم الكاميرا في هاتف شاومي Civi 2، ربما سنرى الجزيرة الديناميكية التفاعلية على هواتف شاومي أقرب مما نعتقد.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

مستخدمو آيفون يقاضون فيسبوك لسرقة بياناتهم الشخصية

تم الإعلان عن آيفون 14 برو وبرو ماكس بنوتش متحرك جديد

هاتف شاومي Civi 2

الهاتف الجديد ليس أول هاتف اندرويد يأتي بفتحة كاميرا أمامية مزدوجة على شكل حبة دواء، فقد رأينا هذا التصميم من قبل على هاتف ريلمي X50 برو، لكن الفتحة المزدوجة تلك كان في جانب الشاشة وليست في المنتصف.

بالنسبة لباقي مواصفات هاتف Civi 2، فسيستخدم مستشعر Sony IMX766 الذي رأيناه بالفعل على Xiaomi 12 ، لكن فتحة العدسة ستكون f/1.8 بدلاً من f/1.9.

وكشفت إحدى الصور التي شاركها الشركة أن Civi 2 سيأتي بدعم من Dolby Atmos ، وسيتم ربط الكاميرا الأمامية المزدوجة وحدات فلاش صغيرة في الحافة العلوية لمساعدة المستخدمين على التقاط صور أكثر إشراقًا في الإضاءة الخافتة.

أخيراً، فسوف يتم الكشف عن هاتف شاومي Civi 2 الجديد يوم 27 سبتمبر الجاري، وسيكون الهاتف متوفر في الصين فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى