مشكلة جديدة في نظام iOS 16 تؤدي لإغلاق حسابك على تطبيق البريد

يبدو أن المشاكل لن تتوقف في نظام التشغيل iOS 16 الخاص بأجهزة الآيفون. حيث ظهر مشكلة جديدة تتسبب في إيقاف حسابك على تطبيق البريد الخاص بشركة آبل.

مشكلة أخرى في الآيفون ونظام iOS 16

وكانت آبل قد أطلقت تحديث رئيسي الفترة الماضية لإصلاح المشاكل السابقة التي ظهرت لمستخدمي الآيفون مع نظام التشغيل الجديد.

والتحديث الذي أتاحته يعمل على حل مشكلة اهتزاز كاميرا الآيفون وإلتقاط صور مشوشة وضبابية. أيضا يقوم التحديث بإصلاح مشكلة تجمد وتعطل الأيفون عند نقل البيانات إلى جهاز آخر وغيرها من المشاكل الأخرى.

والآن ظهرت مشكلة جديدة تؤدي إلى إيقاف وتعطل تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بشركة آبل على أجهزة الآيفون.

واكتشفت شركة في بي إن تراكير، خللا في تطبيق بريد آبل يمكن استغلاله وإغلاق حساب المستلم بكل سهولة من خلال نظام التشغيل iOS 16.

ويحدث الخلل عندما يتم استبدال البريد الإلكتروني في قسم الراسل بعلامة اقتباس وإليك مثال، technologianews@info.com وبدلا من تكنولوجيا نيوز، يكتب عنوان الراسل هكذا “”@ info.com.

بمجرد أن تصلك تلك الرسالة على جهاز الآيفون. سوف يتوقف حسابك وتطبيق البريد ولن تتمكن من الوصول إليه وفتحه على الجهاز مهما حاولت.

ولا تؤثر المشكلة في الآيفون على خدمات البريد الأخرى مثل الجيميل أو الياهو. لأن تلك الخدمات تمنع وصول تلك الرسائل الضارة لمستخدميها.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

آبل تطلق تحديث iOS 16.0.2 لإصلاح مشكلات آيفون 14

مستخدمو آيفون يقاضون فيسبوك لسرقة بياناتهم الشخصية

إذا ما العمل في حالة توقف تطبيق البريد عند إستلام رسالة مثل التي ذكرناها. لتفادي إيقاف حسابك وتطبيق البريد، يجب الوصول لحسابك من جهاز آخر أو عبر الآي-كلاود.

الخطوة التالية، سوف تكون إزالة وحذف الرسالة التي تؤدي لتلك المشكلة من صندوق الوارد لديك. ويمكنك بعد ذلك تشغيل تطبيق البريد ولن ترى المشكلة مرة أخرى.

في النهاية، أشارت شركة VPN Tracker أنها تواصلت مع شركة آبل وأبلغتها عن هذا الخلل الجديد في نظام iOS 16 وتطبيق البريد الخاص بها والذي قد يؤذي الكثير من مستخدمي الآيفون. ويتوقع أن يقوم صانع الآيفون بحل تلك المشكلة بشكل سريع وفي القريب العاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى