أجهزة لوحيةأخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةأنظمة تشغيل جوالةإنترنت واتصالاتهواتف ذكية

تمنح إعادة تصميم الاندرويد اوتو تطبيقات الاستماع واجهة جديدة

هناك احتمالية أن نرى إعادة تصميم من جوجل على الاندرويد اوتو، ويظهر التغيير الجديد في تلك الواجهة القادمة أداة سهلة الاستخدام ستوفرها “Coolwalk” لسبوتفاي وربما تطبيقات الاستماع الأخرى أيضًا.

كما تم رصده على Reddit، يبدو أن التحديثات الأخيرة لـ الاندرويد اوتو وسبوتفاي قد تؤدي بنا إلى رؤية واجهة مستخدم جديدة بصفحة مزدوجة لتطبيق الموسيقى الذي يعمل مع إعادة تصميم “Coolwalk” القادمة للمنصة. تم رصد التغيير في حالة مبكرة فقط، حيث لم يتم إصداره بعد. بدلاً من ذلك، تم الوصول إليه من خلال هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد بالطبع.

ما الجديد هنا؟

لقد عرفنا منذ فترة أن واجهة مستخدم أندرويد اوتو الجديدة ستحتوي على ويدجت موسيقى كأحد الخيارات لعرض المحتوى على شاشات العرض بجميع الأحجام. في الشكل الحالي لـاندرويد اوتو، يمكن أن تشغل تطبيقات الموسيقى بوضع ملء الشاشة، أو تصغيرها إلى شعار مع التحكم في التشغيل / الإيقاف المؤقت والتتبع على الشريط السفلي. على الأقل، هذا هو الحال في معظم شاشات العرض في أغلب المركبات. على شاشات عرض أوسع، ستحصل أيضًا على خيار عرض كلا التطبيقين جنبًا إلى جنب، وهو أقرب إلى ما يحدث في “Coolwalk”.

باستخدام الويدجت الجديدة، لا يوفر اندرويد اوتو عناصر التحكم في الموسيقى وعرض معلومات الموسيقى والفنان والألبوم فحسب، بل يوفر أيضًا صفحة ثانية تتضمن واجهة “For You” من سبوتفاي. يتضمن ذلك بعض قوائم التشغيل، بالإضافة إلى خيار “التشغيل العشوائي”. إنه استخدام أنيق للمساحة ويمكن بالتأكيد توفير الانتقال إلى التطبيق الكامل وعرضه بالكامل على الشاشة.

في الوقت الحالي، يبدو أن واجهة المستخدم هذه تستخدم فقط بواسطة سبوتيفاي، ولكن يبدو من المعقول افتراض أن المشغلين الآخرين مثل YouTube Music سيتبعون ذلك. بشكل عام  تدعم جميع تطبيقات الموسيقى على اندرويد اوتو نفس الميزات، أكثر أو أقل.

ومع ذلك، فإننا لن نعرف على وجه اليقين حتى تبدأ جوجل في طرحه للجميع أخيرًا. تم الإعلان عن إعادة تصميم الاندرويد اوتو في مايو 2022، ولكن لم نر إعلانًا حتى الآن عن إطلاقه الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى