اول نظرة على تسريبات جالاكسي S23

سلسلة جالاكسي S23 على بعد بضعة أشهر فقط من الوصول، وقبل إطلاقها، يعطينا تسريب جديد أول نظرة على تصميم هواتف سامسونج الرائدة.

نشر موقع OnLeaks و SmartPrix عروض جديدة مصممة بواسطة CAD لجهاز جالاكسي S23+ والتي تعطينا نظرة أولية على تصميم هاتف سامسونج الرائد لعام 2023. من ناحية، يُظهر هذا التسريب أول تحديث ملحوظ في تصميم السلسلة منذ جالاكسي S21، ولكنه أيضًا يظهر ك تصميم عام تماما خالي من الابتكارات.

وفقًا لهذه العروض، سيتبنى تصميم جالاكسي S23 حوافًا مستديرة أكثر للإطار، وأيضا التخلص من نتوء الكاميرا الكامل في الجزء الخلفي من الهاتف. بدلاً من ذلك، سيكون لكل مستشعر كاميرا نتوءه المستقل، على غرار نتوءات الكاميرا الخمس في جالاكسي S22 الترا. هناك أيضًا مكان للفلاش LED على الجانب الأيمن من تلك الكاميرات.

في حين أنه من الواضح هنا أن سامسونج تهدف إلى توحيد تصميم سلسلة جالاكسي S بمظهر الطراز الأكثر شعبية لهذا العام جالاكسي S22 الترا، إلا أنها تجعل التصميم يبدو، في نظرنا، عاما وعاديا بشكل كبير. لا يوجد شيء مميز في هذا المظهر، في حين برزت سلسلة جالاكسي S22 قليلاً بفضل تصميمها الفريد من نوعه للكاميرا.

نعلم أيضًا من هذا التسريب أن جالاكسي  S23+ سيكون أكبر قليلاً من S22+، حيث تبلغ أبعاده 157.7 × 76.1 × 7.6 ملم. السماكة لم تتغير، لكن الهاتف أعرض قليلاً وأطول. الغريب، انه لا يوجد درج SIM مُلاحظ في العروض، ولكن هذا قد يكون مجرد خطأ. تعمل أبل على استخدام eSIM في أحدث أجهزة الآيفون، ولكن بالتأكيد لا تنوي سامسونج والشركات المصنعة الأخرى لهواتف الاندرويد الاقتداء بـ أبل في هذا، لأن هواتف الاندرويد ومستخدميها ليسوا جاهزين للـ eSIM بعد.

بالإضافة إلى S23+، شارك موقع OnLeaks أيضًا عروضا مصممة على برنامج CAD لجهاز جالاكسي S23 مع موقع Digit. تُظهر العروض نفس التصميم الأساسي وتؤكد مرة أخرى حجمًا أكبر قليلاً يبلغ 146.3 × 70.8 × 7.6 ملم للجهاز الذي من المتوقع أن يكون بشاشة 6.1 بوصة.

من المتوقع أن تصل سلسلة جالاكسي S23 مطلع العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى