أخبار تقنية منوعة

تطبيق سيجنال منافس واتساب يختبر ميزة القصص

على غرار فيسبوك وإنستجرام، يعتزم تطبيق التراسل الفوري سيجنال جلب ميزة القصص إلى مستخدميه قريبا.

ميزة القصص في سيجنال

ويختبر تطبيق سيجنال الذي يركز على الخصوصية وحماية المستخدمين، ميزة الستوري أو القصص التي تختفي بعد مرور 24 ساعة.

ومن خلال الميزة الجديدة، يمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو والصور والرسائل مع أصدقائهم بكل سهولة.

وميزة القصص التي يختبرها سيجنال سوف تكون محمية بنظام التشفير من طرف إلى طرف. ويمكن للمستخدمين اختيار من يمكنهم رؤية تلك القصص الخاصة بهم.

وإلى جانب المجموعات وقوائم الأصدقاء المخصصة، يمكنك اختيار مشاركة قصة مع جميع اتصالاتك. وهذا يشمل جهات الاتصال الخاصة بك وأي شخص آخر تحدثت معه وجهًا لواحد.

وإذا قمت بإختيار مشاركة قصة في مجموعة، يمكن للآخرين التفاعل معها والرد عليها ومشاركتها.

في الوقت الحالي، الأشخاص الوحيدون الذين سيشاهدون القصص هم الذين تم اختيارهم لإختبار الإصدار التجريبي من ميزة القصص في سيجنال.

إذا كنت لا تريد رؤية القصص في Signal، فيمكنك إيقاف تشغيلها من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم تعطيلها. ولكن هذا سيمنعك أيضا من نشر القصص الخاصة بك.

ويرغب تطبيق سيجنال الذي ينافس واتساب وتيليجرام في جلب ميزة القصص. من أجل جعل المستخدمين يقضون وقتا أطول في التطبيق. بالإضافة إلى جلب أشخاص جدد وزيادة قاعدة مستخدميه.

ويمكن القول بأن سيجنال هو أحد أفضل تطبيقات المراسلة التي يجب توافرها على هاتفك. إنه رائع لأنه غير مرتبط بشركة معينة. كما يتميز بتشفير من طرف إلى طرف ويتضمن مجموعة من الميزات التي تركز على الأمان والحماية.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

إحذر.. اختراق مليون حساب على فيسبوك

ميزة ريلز Reels من إنستجرام فشلت في منافسة تيك توك

يُذكر أن إنستجرام قد اشتهر بميزة القصص الذي نسخها من تطبيق سناب شات. ولم تنجح الميزة مع منصات أخرى مثل تويتر ولينكد إن الذي تخلصوا منها بعد أقل من عام على إطلاقها.

أخيرا، يعتبر سيجنال بديلا لواتساب وتيليجرام حيث يوفر خصوصية أكبر لمستخدميه. ويمتلك تطبيق التراسل الفوري حاليا ما يقرب من 40 مليون مستخدم نشط شهريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى