تيك توك يتيح البث المباشر للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما

في تحديث جديد تم الإعلان عنه عبر مدونة تطبيق الفيديو القصير تيك توك، سوف يتحتم على المستخدم أن يصل عمره إلى 18 عاما أو أكثر. حتى يكون قادر على إنشاء بث مباشر على المنصة.

البث المباشر على تيك توك

وحاليًا ، يجب أن يكون عمر المستخدم 16 عامًا أو أكثر لاستضافة بث مباشر. ولكن اعتبارًا من يوم 23 نوفمبر 2022، سيرتفع الحد الأدنى للسن من 16 إلى 18.

كما يجب أن يكون سن المستخدم 16 عامًا أو أكثر للوصول إلى الرسائل المباشرة. و 18 عامًا أو أكثر من أجل لإرسال هدايا افتراضية أو الوصول إلى ميزات تحقيق الدخل.

بالإضافة إلى تلك التحديثات، أعلن تيك توك عن أدوات جديدة للمبدعين الذين يستضيفون البث المباشر على المنصة. حيث يمكن لمنشئي المحتوى الآن البث المباشر مع ما يصل إلى خمسة ضيوف باستخدام خيارات تخطيط مختلفة.

كما قال التطبيق أيضًا إنه يقوم بتحديث ميزة تصفية الكلمات الرئيسية للبث المباشر. لإرسال تذكير للمضيفين من أجل ادراج كلمات رئيسية محظورة واقتراح كلمات أخرى قد يرغبون في تصفيتها.

ومع اكتساب البث المباشر شعبية كبيرة على تيك توك، اكتشف المستخدمين طرقا لكيفية الحصول على التبرعات والهدايا الرقمية من الآخرين.

حيث كان البث المباشر مرتعا لعمليات الاحتيال والمعلومات المضللة بالإضافة لعمليات التسول. التي اتضح فيما بعد أن المنصة تأخذ نسبة كبيرة من تلك التبرعات القادمة نتيجة للتسول وتعطي المستخدمين جزء ضئيل.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

تيك توك متمسك باتخاذ خطوته نحو المستقبل بإطلاق خدمة جديدة

تويتر يعلن عن ميزات جديدة لمنافسة تيك توك

بالإضافة إلى ذلك وخلال الأسابيع المقبلة، يخطط تيك توك لتقديم طريقة جديدة لمنشئي المحتوى لاختيار ما إذا كانوا يفضلون الوصول إلى جمهور البالغين فقط في البث المباشر. أو قد يخطط مضيف للتحدث عن تجربة حياة صعبة وسيشعرون براحة أكبر عندما يعلمون أن المحادثة مقصورة على البالغين.

أخيرا، يرى تطبيق الفيديو الشهير تيكتوك أن هذه التحديثات الجديدة يمكن أن توفر حماية أكبر للمستخدمين الأصغر سنًا عندما يبدؤون ويعززون وجودهم على المنصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى