تويتر يعتزم فرض رسوم شهرية قدرها 20 دولار للتحقق من الحسابات

لم يستغرق الأمر وقتا طويلا، حيث أشارت التقارير إلى أن تويتر يخطط لفرض رسوم قدرها 20 دولارا يتم دفعها شهريا من قبل أصحاب الحسابات الموثقة.

وكان إيلون ماسك قد أنذر الموظفين بأن عليهم فرض إشتراك مدفوع للتحقق من الحسابات أو سوف يتم طردهم من الشركة.

إيلون ماسك و تويتر

ولهذا سوف يتم تغيير الإشتراك الشهرى الإختياري المعروف بإسم تويتر بلو والذي يبلغ 4.99 دولارا، ليصبح هناك إشتراك آخر إجباري بميزات أكبر وبسعر 19.99 دولارا شهريا.

ووفقا للإشتراك الجديد، سوف يكون لدى المستخدمين الذين تم التحقق من حساباتهم ثلاثة أشهر للاشتراك. أو سيفقدون علامة التوثيق الزرقاء الخاصة بحسابهم.

وكان أغنى رجل في العالم ومالك تويتر الجديد إيلون ماسك قد أخبر الموظفين العاملين في المشروع يوم الأحد. أنهم بحاجة إلى الوفاء بالموعد النهائي وإطلاق الميزة المدفوعة بحلول يوم 7 نوفمبر وإلا فسيتم فصلهم.

وكان ماسك واضحًا في الأشهر التي سبقت الاستحواذ على أنه يريد تغيير طريقة التحقق من الحسابات على المنصة والتعامل مع الروبوتات. وهذا ما سيفعله حيث يعمل على جلب الأرباح إلى الشركة وجعلها مكانا رائعا.

وتأتي تلك الخطوات من إيلون ماسك على الرغم من أنه لم يمض على توليه منصب رئيس تويتر بضعة أيام. حيث يسعى ماسك لإجراء تغييرات جوهرية وسريعة على تويتر.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

مذبحة تويتر.. إيلون ماسك يأمر بتسريح جماعي لموظفي الشركة

تويتر يطرح ميزة تعديل التغريدات لمستخدمي خدمته المدفوعة بلو

إيلون ماسك قام بتغيير الوصف في حسابه إلى رئيس تويتر

وكان موقع التغريدات الشهير قد أطلق خدمته المدفوعة تويتر بلو منذ حوالي عام تقريبا، وتمنح الخدمة المستخدمين الوصول لميزات إضافية وقبل الآخرين. إلى جانب عرض محتوى خالي من الإعلانات وإجراء تعديلات على التطبيق.

يذكر أن أغنى رجل في العالم يعتزم أيضا تسريح عدد كبير من موظفي موقع التغريدات، يقال أن ماسك سوف يتخلص من 75% من العمالة داخل الشركة.

أخيرا، تُشكل الإعلانات الغالبية العظمى من إيرادات موقع التغريدات ولهذا يحرص ماسك على زيادة الاشتراكات لكي تزيد وتصبح نصف إجمالي إيرادات الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى