ريد ماجيك 8 برو يصل رسميًا.. مواصفات مثيرة للاهتمام وسعر تنافسي

كشفت العلامة التجارية نوبيا التابعة لشركة ZTE الصينية، عن هاتفها الرائد الجديد والمخصص للألعاب، ريد ماجيك 8 برو، والذي يأتي بمواصفات قوية لتشغيل جميع الألعاب مع سعر تنافسي.

وأكشفت نوبيا عن هاتفين ريد ماجيك 8 برو وطراز برو بلس مع اختلاف في المواصفات بينهما تكمن في سعة البطارية وقدرة الشحن وسعة الذاكرة العشوائية، بينما يحافظ كلا الهاتفين على نفس التصميم والعديد من المواصفات الأخرى.

نوبيا ريد ماجيك 8 برو

مواصفات ريد ماجيك 8 برو

يأتي الهاتف بأفضل معالج متوفر لهواتف أندرويد في الوقت الحالي، وهو سنابدراجون 8 الجيل الثاني، مع الشريحة الخاصة المدمجة التي تطلق عليها اسم Red Magic الجيل الثاني، والتي تساعد على تقديم تجربة ألعاب أفضل على الهاتف.

ريد ماجيك 8 برو يأتي مع شاشة مقاسها 6.8 بوصة من نوع AMOLED من صناعة سامسونج، بدقة FHD بلس ومعدل تحديث 120 هرتز ومعدل استجابة لمسية 960 هرتز.

الكاميرا الأمامية في الهاتف هي نفسها من الجيل السابق، حيث الدقة 16 ميجا بكسل وتتواجد تحت الشاشة أيضًا.

الكاميرا الخلفية مع 3 عدسات، الأساسية بمستشعر ISOCELL GN5 من سامسونج بدقة 50 ميجابكسل بفتحة 1 / 1.57 بوصة، الكاميرا الثانية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ثالث ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، لا يوجد اهتمام كبيرة بتحسين تجربة التصوير هنا بالنظر لكونه هاتف مخصص للألعاب في المقام الأول.

بالحديث عن كونه هاتف للألعاب، فإن نوبيا ريد ماجيك 8 برو يحتوى على نظام تبريد مُحسن، بالاعتماد على مجموعة تدعى ICE 11.0 من ميزات التبريد، وهو نظام صنع من طبقات متعددة من ألواح الجرافيت، وغرفة تحتوى على سائل للتبريد.

بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين مروحة التبريد في الهاتف، وتعمل الآن بسرعة 20 ألف دورة في الدقيقة.

هناك بطارية بسعة 6000 ميلي أمبير مع دعم شحن سريع بقدرة 80 واط وتقول الشركة أنه يعيد ملئ البطارية من 0 إلى 100% بعد 35 دقيقة فقط.

أما الهاتف الثاني، ريد ماجيك 8 برو بلس، فهو يأتي بنفس المواصفات للهاتف السابق ومع مع بطارية 5000 ميلي أمبير وشحن بقدرة 165 واط.

نوبيا ريد ماجيك 8 برو

الأسعار

أكدت نوبيا أن الهاتف متاح الآن للحجز المسبق في الصين وستبدأ عمليات البيع بعد يومين فقط، بينما سيصل للأسواق العالمية بحلول شهر فبراير المقبل، وربما يكون هناك بعض الاحتفالات في المواصفات.

ريد ماجيك 8 برو بذاكرة 8 جيجا بايت رام و128 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية سيكون بسعر 570 دولار تقريبًا، وسيكون هناك خيارات أخرى؛ 8/256 جيجا بايت و12/256 جيجا بايت.

طراز برو بلس سيبدأ من 700 دولار وهناك خيارات 12/256 جيجا بايت و16/512 جيجا بايت 16 جيجا بايت / 1 تيرابايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى